سبب اتجاه هنادي مهنا للتمثيل وليس الغناء

كشفت الفنانة هنادي مهنا، عن حبها للغناء منذ صغرها، لافتة إلى أنها كانت تحلم أن تكون مغنية.

قالت “مهنا” خلال لقائها ببرنامج “من مصر” مع الإعلامي عمرو خليل، على شاشة “cbc”، إنها خلال مراحلها التعليمية كان ممنوع الحديث في المدرسة باللغة العربية مما جعل لغتها الأساسية الإنجليزية وليست اللغة العربية.

نرشح لك: لبلبة: نفسي أشيل الطفولة من جوايا


أدرفت: “ده خلاني مينفعش أروح لجمهور بيسمع أغاني بلغته مينفعش أجيب لغة تانية وأقوله اسمعني غلط جدا، يا إما هغني لغة تنفع للجمهور يا إما مش هغني خالص”.

أشارت إلى أنها قدمت في برنامج “The voice” بفرنسا ووصلت للتصفيات النهائية ولكنها لم تستطع أن تذهب لأنها تصادف مع امتحاناتها، مردفة: “الموضوع فضل في دماغي، ورجعت مصر وفتحت الأكاديمية مع بابي، واشتغلت مدرسة لأني بحب الأطفال والتدريس”.

 

في سياق آخر كانت الفنانة هنادي مهنا، قد قالت إنه لا توجد غيرة فنية بينها وبين زوجها الفنان أحمد خالد صالح، موضحة أنهما مختلفان كونهما رجل وامرأة لذلك فحدوث الغيرة هنا غير متوقعة.

أضافت “هنادي” خلال حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج كلمة أخيرة عبر قناة ON أن المنافسة غير واردة بينهما، مضيفة: “مظنش إن احنا بنفكر كده خاصة أن إحنا راجل وست فالموضوع مختلف جدا.. تاني حاجة أنا أتمنى إنه هو يبقى أنجح بكتير وهتبسط له جدا.. بالعكس أصلا لما بينزله حاجة ببقى فرحانة أكتر منه وأبقى متحمسة جدا ليه كأنه ليا أنا”.

هنادي مهنا
سبب اتجاه هنادي مهنا للتمثيل وليس الغناء