برومو

غدا.. لبلبة ضيفة لميس الحديدي

تحل الفنانة لبلبة غدا الثلاثاء، ضيفة على برنامج “كلمة أخيرة” مع الإعلامية لميس الحديدي، المذاع عبر شاشة “ON”.

تتحدث لبلبة خلال اللقاء عن تكريمها في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته المنقضية قبل أيام، وعن سعادتها بذلك التكريم الذي تمنته والدتها لها، لكنها حزينة بسبب عدم وجود والدتها إلى جوارها في تلك اللحظة.

نرشح لك: موعد حفل تامر عاشور في قطر

كما كشف البرومو عن أنها تتحدث عن رفض الفنان أحمد زكي مشاركتها في فيلم “ضد الحكومة”، حيث أخبرها قائلا: “أنا مش عايزك لبلبة”. وتشهد الحلقة غناء لبلبة وحديثها عن تعاونها مع عادل إمام وذكريات دخولها الفن.

كانت الفنانة لبلبة، أعربت عن سعادتها بتكريمها في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في دورته الـ44، لافتة إلى أن ذلك التكريم تقديس لمشوارها الفني الطويل. مضيفة في حوارها مع برنامج “بيت الكل” المذاع على القناة الأولى المصرية: “أنا مش فاكرة مثلت أول مرة امتى؟، أول مرة اطلع للجمهور، أول مرة يسقفولي، ولا المخرج كان بيوجهني إزاي، كنت لسة 5 سنين”.

أشارت إلى أنها وعت على الدنيا، رأفت نفسها أمام الكاميرا، وحولها مخرج يوجهها، ومساعد مخرج يحفظها، فشعرت بالمسؤولية الكبيرة التي وضعها على عاتقها الشغل، مؤكدة: “حبيت الموضوع.. أنا حبيت الفن”.
أوضحت أن حبها للفن ليس بسبب تشجيع الناس لها، ولكنه حب للفن نفسه، خاصة أنها ذاقت طعم النجاح منذ طفولتها، لذلك فهي شعرت بسعادة غامرة لتقدير مشوارها الفني وتعبها في المجال.
أشارت إلى أن الفنان حسين فهمي عندما أخبرها بأمر التكريم، رأت أمام عينها شريط حياتها الفنية، واكتشفت أنه شريط طويل، وتذكرت الكثير من الأمور التي مرت عليها خلال سنوات عملها.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock