فيدرا تكشف حقيقة خلافها مع دينا بسبب سامح الباجوري

كشفت الفنانة فيدرا تفاصيل علاقتها بزوجها الراحل المخرج سامح الباجوري قائلة: “أنا وسامح الباجوري حبينا بعض، وهو اللي دخلني عالم الفن بعدما درست الطب”.

أضافت فيدرا عبر برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة “ON”: “شوفنا بعض وعاكسني وحبيته وتزوجته”.

نرشح لك: نجل توفيق الدقن: “الإيفيهات” كانت دليلًا على عبقرية والدي الفنية

كشفت لأول مرة حقيقة وجود خلافات بينها وبين الفنانة دينا، مؤكدة أنها لا تربطها بها أية علاقة، وأنها تزوجت من المخرج الراحل بعد طلاقها منه بثلاث سنوات، قائلة: “أتجوزت سامح وأنا عمري 18 سنة وانفصلنا ثم عدنا مجددًا لأني اخترت السفر للولايات المتحدة للدراسة وكان وقتها الدراسة بالنسبة لي أهم ثم عدنا للزواج مرة أخرى في سن 25 وبالتالي أنا زوجته الأولى ودينا تزوجته بعد طلاقنا بثلاث سنوات ونصف في أيامه الأخيرة”.

وعن زواجها من شقيقه هاني الباجوري، قالت: “زيجة لم تستمر طويلًا وتزوجته حبًا في حماتي، مكنتش عاوزة اسيبها، كنت بحب حماتي لأنها كانت مميزة في كل شيء وكانت مثقفة، كانت أمي وصديقتي كانت ست سابقة عصرها”.

أوضحت مواصفات الرجل الذي تفضله، قائلة: “بختار في الراجل أن يكون محترم والناس تقول عليه كده طيب ومش قاسي وكريم مع من حوله والصفات دي تجيب الحب والمشاعر بعد كده لكن أهم كلمة الاحترام”.