خبر

نادية مصطفى: لا يوجد تشخيص حقيقي لحالة أنغام

قالت الفنانة نادية مصطفى عضو نقابة الموسيقيين، إنه لا يوجد أي تشخيص حقيقي لحالة الفنانة أنغام إلى الآن، وأن المضاعفات التي حدثت معها تحدث لنسبة 2% من الذين يجرون مثل هذه العملية.

أوضحت “مصطفى” لـ”ET بالعربي” أن وضع أنغام أفضل وهي تتحسّن، ثم أضافت أن لديها تمدد في الأمعاء وأنها ستبقى في المستشفى ليومين تحت المراقبة بإشراف الكادر الطبي المتخصّص لعلاجها.

نرشح لك: بسبب أزمة صحية طارئة.. نقل أنغام للمستشفى

تشير الأخبار إلى أن الفنانة أنغام دخلت المستشفى لإجراء عملية جراحية لاستئصال الرحم، وتعرضت لمضاعفات بسبب العملية أدت إلى حجزها في المستشفى.

كانت إدارة أعمال أنغام نشرت بيانا عن حجزها في المستشفى دون إعلا السبب، وجاء نص البيان كالآتي: “تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى وهي حالياً مازالت بالمستشفى تحت الرعاية الطبية إلى الآن”.
تابع: “وحاولت أنغام أن تفي بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة القادمة لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها واضطر الأطباء لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول”.
أضاف:” نتقدم للجمهور بالاعتذار عن تأجيل حفلات الفنانة حالياً لحين استقرار حالتها الصحية والاطمئنان عليها.. نرجو من كل محبي أنغام الدعاء لها بالشفاء العاجل”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock