محمد فراج: كان نفسي أمثل مع أحمد زكي

كشف الفنان محمد فراج كواليس مشاركته في مسلسل “الغرفة 207″، المقتبس من رواية “سر الغرفة 207” للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق، والذي بدأ عرضه مؤخرًا عبر منصة “شاهد vip”.

أوضح فراج” خلال حواره مع الإعلامي عبد العزيز أحمد علي قناة “الظفرة“، أنه سعيد بالتعاون مع فريق العمل، خاصة أن الجميع بذلوا الكثير من المجهود بصدق وإتقان شديد، مضيفا: “دا كرم كبير جدًا من عند ربنا، لأن كل اللي اشتغل في المسلسل من أصغر واحد لأكبر واحد كانوا بيحبوا الورق جدًا جدًا، وبذلنا أقصى ما عندنا من مجهود وطاقة، وبالتالي ربنا مضيعش تعبنا”.

نرشح لك: الجمعة.. رنا رئيس وابنة هند رستم في “معكم منى الشاذلي”

وبسؤاله عن تفاصيل مشاركته في موسم رمضان 2023، أكد محمد فراج أنه سيشارك بمسلسل “بطن الحوت”، من تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح، وإنتاج أمير شوقي، وبطولة باسم سمرة، وسماح أنور، وعبد العزيز مخيون، وأسماء أبو اليزيد.

على صعيد آخر، أشار محمد فراج إلى انتهائه من تصوير فيلم”ڤوي ڤوي”، تأليف وإخراج عمر هلال، وإنتاج محمد حفظي، ومن بطولة نيللي كريم، وبيومي فؤاد.

وعن الفنان الذي يتمنى العمل معه، قال: “نفسي اشتغل مع كل الناس، لكن أكتر حد كان نفسي اشتغل معاه هو أحمد زكي الله يرحمه.. كان نفسي أمثل معاه أو أشوفه بس حتى”.

ويعرض حاليا للفنان محمد فراج مسلسل “الغرفة 207″، مأخوذ عن رواية للراحل أحمد خالد توفيق التي صدرت عام 2008 وأعيد نشرها في طبعة جديدة عام 2017، وتتكون من 12 قصة تدور أحداثها جميعا داخل “الغرفة 207” الموجودة في فندق أصر مالكه على بقائها رغم ما شهدته من أحداث مرعبة ومؤسفة راح ضحيتها العديد من الأشخاص.

تدور أحداث المسلسل في فترة الستينيات من القرن الماضي، وتتمحور حول الغرفة رقم 207 في فندق “لونا”، حيث يبدأ “جمال الصواف” والذي يجسده الفنان محمد فراج، عمله الجديد كموظف استقبال في الفندق ثم تبدأ أحداث مرعبة بالظهور في حياة نزلاء الغرفة ، ويجد “جمال” نفسه مسؤولاً في كشف حقيقة ما يجري في ظل الشائعات التي يسمعها عن تلك الغرفة الغامضة.

يضم المسلسل عددًا كبيرًا من نجوم الفن، أبرزهم الفنان محمد فراج، والفنانة ريهام عبد الغفور، وناردين فرج، ومراد مكرم، وكامل الباشا، ويوسف عثمان، وسلوى عثمان، وسمر علام، وعدد أخر من الفنانين. من إخراج محمد بكير، وكتابة تامر إبراهيم.