مدحت صالح: محترمش الراجل اللي يضرب ست

قال الفنان مدحت صالح، إن كلمات أغنية “تعرفي تسكتي” بسيطة وتدل على الحب وليس شيء آخر، لافتا إلى أنه لا يحب الكلام الكثير، هو يحب دائما المفردات الموجزة.

أضاف “صالح” خلال لقائه في برنامج “مصر جديدة” المذاع عبر شاشة “etc” وتقدمه الإعلامية إنجي أنور، أنه لا يحب الشك والغيرة المبالغ بهما من النساء، فهناك غيرة وشك مقبولان، موضحا أنه لم يشك في أحد أبدا ويتعامل دائما بحسن النية، مشيرا إلى أنه لا يفتعل مشكلات مع أحد.

نرشح لك: حسين فهمي: أرفض المدرسة والممرضة المنتقبة

فيما أوضح أنه لا يمكن أن يعتدي على امرأة إذا اختلف معها، موضحا: “محترمش الراجل اللي يعمل كده.. فكرة راجل يضرب ست بترجع للثقافة والوعي، اتربي إزاي أبوه وأمه علموه التعامل مع الزوجة إزاي دي حاجة بترجع للظروف اللي نشأ فيها، أنا عمري ما هقبل ده ولا أرضى أن الست تقبل ده هي حرة طبعا، ممكن ست تقولي أنا كويسة أنا مبسوطة أنت مالك فيبقى شكلي أنا اللي مش لطيف، إني بحط مناخيري في أكسجين غيري”.

في سياق آخر، قال الفنان مدحت صالح إنه لم يذهب لانتخابات نقابة المهن الموسيقية الماضية، بسبب انشغاله بتصوير أحد الأعمال.

أشار “صالح” خلال حلوله ضيفا على برنامج “مصر جديدة”، مساء الخميس، المذاع عبر شاشة “etc” مع إنجي أنور، إلى أنه يتوجه بالدعاء لمن يتولى هذا المنصب، ويشكر جميعا من تولوا هذا المنصب على ما قدموه. مؤكدا على أنه لن يرشح نفسه لذلك المنصب لأنه ليس طموحه.

أكد أن المنصب ليس من اهتمامته، وأن اهتمامته هي خدمة زملائه الموسيقيين بأي وسيلة أخرى بخلاف هذا المنصب. مردفا: “أحب الموسيقيين جدا، وحياتي كلها قضتها وسط الموسيقيين وأتمنالهم ظروف أجمل وأحسن وتتوفرلهم إمكانيات أحسن على إيد أي حد ربنا يوفقه”.

وحول رؤيته للمنصب بأنه مضيعة للوقت، قال: “ممكن غيري ميشوفهاش مضيعة للوقت، بس أنا كمدحت يعني مفضلش إني أبقى في المكان دا، مش عشان حاجة غير أن وقتي على قد شغلي يدوب أدير نفسي”.
أوضح أنه لا يتمنى أن يندم أي شخص على توليه منصب ما، أو أن يشعر بالإخفاق. لافتا إلى أن الدول المتقدمة يدير تلك النقابات مستشار قانوني وليس فني. مردفا: “ورأيي أنا انها محتاجة مستشار قانوني، ولو نجحت أنا كنقيب هعمل تفويض لمستشار قانوني يتولى المسؤولية”.