هيفاء وهبي ردا على المتنمرين: أنا سمرا ومبسوطة

علقت الفنانة هيفاء وهبي، على الجدل الذي أثير مؤخرا على وسائل التواصل الاجتماعي بشأن تغير ملامحها، وذلك بعد ظهورها في المؤتمر الصحفي لحفلها في موسم الرياض، والذي وصل لحد التنمر عليها.

قالت “وهبي” خلال مداخلة هاتفية في برنامج “القاهرة اليوم” المذاع عبر شاشة “ألفا اليوم” ويقدمه الإعلامي حسام المراغي، إن وصفها بالسمراء يعد تنمر وعنصرية موضحة أن أصحاب البشرة السمراء هم أجمل ناس بالعالم، لافتة: “يعني إيه سمرا؟ هو فعلا في كده؟ بغض النظر عن أنا سمرا ولا لا، هو في أحلى من السمر؟ ده أحلى ناس بالعالم السمر، هالحكي عيب”.

نرشح لك: العبوها أذكى من كده.. أول رد من هيفاء وهبي عن تغير ملامحها

أشارت: “أنا سمرا فين المشكلة، أنا وحشة، شكرا يا عم، شكرا يا سيدي.. أنتوا عم تعملوا شوشرة لأنه بتغاروا من نجاحي الإنسان اللي واقف على رجليه وصالب طوله بتغاروا منه للأسف، الإنسان الفاشل بتدعموه لأنه ما بيأثر عليكم نفسيا، أنا سمرا ومبسوطة، إيه يعني سمرا إيه العيب بكده”.

أوضحت: “في الآخر دي صورة لا راحت ولا جت، برمي زيها 100 واحدة، وين المشكلة؟ وين العيب؟ وين العار؟ هو النجاح اللي بيستفز الناس، سمرا.. هو في أحلى من كده، إيه العنصرية دي! أنا بقعد في الشمس كل الصيف لأسمر.. أنا بعد ده كله طلعت على المسرح وبيضت وجهي ووجه بلدي وجمهوري خطف قلبي”.

كانت هيفاء وهبي، قد قالت في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج ”الحكاية”، المذيع على فضائية “mbc مصر”، اليوم الأثنين، ردا على الجدل الذي أثير بشأن تغير ملامحها: “موضوع غير مهم، وتافه ولا يأخذ من اهتمامي..لا يستوقفني هذا الموضوع، وردي هو ظهوري أمام الجمهور بفني وشكلي..العبوها أذكى من كده!”