صدقي صخر يكشف تفاصيل شخصيته في مسلسل "اتزان"

انطلق عرض مسلسل “اتزان” حصريًا على منصة Watch It، والذي يتصدر بطولته الفنان صدقي صخر بشخصية باسل، وهو طبيب نفسي يرفض علاج حبيبته السابقة والمريضة نفسيًا، ولكن بعد ضغوط منها يضطر لقبول حالتها، ليحاول التعامل معها كإحدى حالاته وعدم التعلّق بها، ويدفعه هذا الصراع إلى اتخاذ قرارات غير متوقعة.

وصرح “صدقي” عن صعوبة الشخصية وإعجابه بها وقال “تمثيل شخصية دكتور نفسي مهمة صعبة جدًا، لأنها مهنة بتتطلب إنك تكون ديمًا متحكم في مشاعرك، وتكون نواياك مخفية وصراعاتك مش واضحة بس في نفس الوقت المتفرج لازم يحس بيها.. وده أكتر حاجة عجبتني في شخصية دكتور باسل”.

مسلسل اتزان

ويشارك صدقي صخر، في بطولة المسلسل النجوم ركين سعد، نبيل عيسى، صفاء الطوخي، هاجر السراج، ثراء جبيل، حسن مالك، زينب غريب، دارين حداد، مروان يونس، عمر شرقي، كمال الدبكي والطفل سليم، والمسلسل من تأليف سيد عمر وتسبيح ماهر ومن إخراج شادي عبد السلام، وتدور أحداث المسلسل حول عائلة سالم والتي يختل اتزانها بعد فتح وصيته، فيحاول كل أفراد الأسرة السيطرة على النصيب الأكبر من الإرث.

نرشح لك: ركين سعد تنهار نفسيًا في الحلقات الأولى من مسلسل اتزان

يأتي ذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه صدقي صخر في بطولته لمسلسل “ريفو”، حيث قدم شخصية مروان الذي يعيش حالة اكتئاب في مصحة نفسية بسبب ذكرياته مع باند ريفو في التسعينات والذي كان عضوًا فيه، ليقرر الانعزال على نفسه وعدم الاختلاط بالمجتمع، ولكن يعود إليه شغفه مرة أخرى عندما يسترجع ذكريات الباند مع مريم التي تحاول استكمال فيلم والدها عن قصة نجاح ريفو، ليقرر مساعدتها، وقد حققت شخصية مروان نجاحًا كبيرًا على منصات التواصل الاجتماعي، ويُعرض المسلسل حصريًا على منصة Watch it، وقد تصدر المسلسل تريند المنصة طوال فترة عرضه.

ويُعرض لصدقي صخر على منصة Viu مسلسل “أنصاف مجانين 2″، وعلى منصة شاهد vip يُعرض مسلسل قواعد الطلاق الـ 45، وقد احتل المسلسل تريند المنصة طوال فترة عرضه، وعلى المستوى السينمائي شارك صدقي في الدورة الـ 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي من خلال فيلم “الحفرة” الذي نافس به في المسابقة الرسمية للأفلام القصيرة حيث حظي بعرضه العالمي الأول، والفيلم من إخراج وتأليف عمر عابد، وإنتاج كريم قاسم.