"عملية جراحية".. سبب عدم حضور عمر كمال اجتماع مطربي المهرجانات

إسراء حسن

أوضح مؤدي المهرجانات عمر كمال سبب عدم حضوره اجتماع نقابة المهن الموسيقية برئاسة مصطفى كامل، الذي عُقد قبل أيام لحل أزمة مطربي المهرجانات.

نشر “كمال” صورة تجمعه مع نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وعلق: “عملت عملية جراحية في ضروسي وأسناني والحمد لله بسيطة، وعدت على خير، ده أدى لتورم وشي بشكل كامل”.

نرشح لك: بشرى: شيرين “جلادة” نفسها.. ولا أتمنى أن أكون في موضعها

تابع: “ويوم اجتماع النقابة بقيادة النقيب المحترم مصطفى كامل، مقدرتش أروح وبعت فيديو تفصيلي بحالتي وشكلي واعتذرت عن وجودي اليوم ده للنقابة، والناس مشكورة تفهمت الوضع، وإني فعلا مكنش ينفع أقدر أنزل بهذا الشكل وأظهر للناس، وإني أروح النقابة بكرة الأحد أو الاثنين تقديرًا ليهم، وأمضي على التزاماتي المقررة عليا من النقابة”.

اختتم “كمال” حديثه موجها رسالة شكر لـ مصطفى كامل، كاتبا: “بشكر النقيب المحترم مصطفى كامل اللي فعلا أول مرة أحس إن لينا فنان بيحس بظروفنا، ويدافع عننا ضد أي شيء بيحاول يقلل مني ومن تعبي ومرضي في وقتها، شكرًا لحبك ودفاعك عني وعن أبناء نقابتك على أحد البرامج التليفزيونية اللي حاولت التقليل مني بعدم مهنية، وعدم احترامي، شكراً سيادة النقيب”.

الجدير بالذكر أن الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، كان قد أعلن خلال الاجتماع الخاص بشأن مطربي المهرجانات، بالسماح لمطربي المهرجانات بالغناء خلال الفترة المقبلة تحت شعبة الأداء الصوتي.
قال مصطفى كامل إن جميع مطربي المهرجانات يمارسون المهنة، وذلك بعد الإمضاء على إقرار يضمن عدة شروط وهي:

التوقف عن جميع الألفاظ الخارجة للذوق العام والبذيئة.
الغناء برفقة فرقة موسيقية مكونة من 12 عضوا عاملا.
أخذ موافقة من النقابة لممارسة العمل بالخارج.

ومن يخالف هذه القرارات سيمنع من الغناء خلال فترته النقابية، ووافق على تلك الشروط كل مطربي المهرجانات الذين حضروا الاجتماع الخاص بشأن ملف المهرجانات منهم حسن شاكوش، وحمو بيكا وعصام صاصا، وشحتة كاريكا، وعنبة، وأورتيجا.