تصريحات حصرية لمؤلفة كتاب "الإخوان المسلمون الجهاز السري وصناعة الموت" لـ"بالبنط العريض"

في حلقة اليوم من برنامج “بالبنط العريض” على القناة الفضائية المصرية، يواصل معد ومقدم البرنامج الإعلامي الدكتور حسام فاروق كشف مخطط التنظيم الدولي لجماعة الإخوان الإرهابية لصناعة الفوضى.

ويستعرض تصريحات حصرية من أمريكا للكاتبة المصرية الأمريكية سنثيا فرحات، المتخصصة في مجال مكافحة الإرهاب الدولي، خصت بها برنامج “بالبنط العريض” تحدثت عن كتابها الجديد الذي صدر بعنوان “الإخوان المسلمون الجهاز السري وصناعة الموت” الذي استغرق بحث عمره 23 سنة في تاريخ الجماعة الإرهابية مع القتل والدم.

نرشح لك: زيادة أجور العاملين في القطاع الخاص بقيمة 300 جنيه

ووثقت الكاتبة تفاصيل دقيقة من أدبيات الإخوان حول تفضيلهم للقتل والاغتيالات وخداعهم للبسطاء باسم الدين، كما تحدثت الكاتبة عما وصفته بتخاذل بعض الدول الغربية والأوربية في التعامل مع خطر الجماعة الإرهابية وخصت بالذكر الولايات المتحدة الأمريكية، واتهمتها بأنها ساعدت الإخوان بدلا من محاربة أيديولوجيتها المتطرفة، وتصنيفها على قائمة المنظمات الإرهابية.

وأكدت الباحثة في كتابها على أن اعتقاد أمريكا بأنها تستخدم جماعة الإخوان وما انبثق عنها من جماعات متطرفة لخدمة مصالحها في مناطق معينة من العالم، هو انعقاد يقوم على وهم، لأنها في النهاية تدعم هذه الجماعات بشكل أو بآخر، وتحدثت الكاتبة عن تهديدها بالقتل أكثر من مرة من قبل جماعة الإخوان بسبب بحثها في تاريخ الجماعة مع العنف والدم.

“بالبنط العريض”يعده ويقدمه الدكتور حسام فاروق الخبير المتخصص في الإعلام السياسي الدولي، ويخرجه مصطفى جلال وإكرام مصطفى، ويبث على الهواء مباشرة يوم السبت من كل أسبوع على شاشة القناة الفضائية المصرية في تمام الساعة 3.45 عصرا بتوقيت القاهرة.

برنامج “بالبنط العريض”