رامي عياش: لم آتي مصر خصيصا لأجل شيرين

هدير عبد الوهاب

قال الفنان رامي عياش، إنه جاء إلى مصر منذ فترة لإحياء حفلاته ومتابعة أعماله الفنية، حيث إنه صور بالفعل عدة لقاءات في بعض البرامج، ومن ضمنهم حلقة مع الفنانة أنغام في برنامجها الجديد.

أضاف “عياش” خلال لقائه في برنامج “الراديو بيضحك” الذي تقدمه فاطمة مصطفى، على الراديو 9090، أنه لم يأتي إلى مصر خصيصا من أجل شيرين أو لتقديم التهاني والمباركة للفنان مصطفى كامل لتوليه منصب نقيب المهن الموسيقية، كما قال الأخير في مداخلة هاتفية.

نرشح لك: حفظ التحقيقات في قضايا شيرين ضد حسام حبيب

أردف: “أثناء إتصال مصطفى كامل ببرنامج تلفزيوني، قالهم رامي عياش جاي خصيصا من لبنان، هو ما كان عارف إنه أنا كنت أصلا بمصر عندي برنامج مع أنغام وحفلات، يمكن هو قالها عن طيبة قلب وحسن نية”.

كما أشار إلى حديثه مع الفنان مصطفى كامل عن الأزمة التي تمر بها الفنانة شيري، لافتا إلى أنه أبدى اهتمامه وتضامنه معها محاولا التوصل لحل لمساعدتها ومساندتها.

استطرد: “أنا مش مع شيرين ضد حد، ومش ضد حد مع شيرين، أنا بقول الله يهدي البال، شيرين عندها عائلة وأهل، وكل إللي حوالين شيرين عندهم أهل وعائلة، أتمنالهم الهدوء والحكمة في التصرف ويوصلوا لحل يرضي كل الأطراف، وأهم شيء إن شيرين تطلعلنا بصحة ممتازة وترجع بخير”.

الجدير بالذكر أن الفنان رامى عياش، قد أحيا حفلا غنائيا فى الليلة الخامسة لمهرجان الموسيقى العربية، فى دورته الـ 31 بقيادة المايسترو مصطفى محمود، في دار أوبرا الإسكندرية.