عمرو يوسف عن كندة علوش: "بتخاف من قصص الرعب"

ريهام عسل

تحدث الفنان عمرو يوسف عن مشاركته في مسلسل “وعد إبليس” وإعادة تقديم فكرة الصراع بين الإنسان والشيطان، بشكل أحدث وطريقة عرض جديدة ومتطورة.

قال عمرو يوسف في مداخلة هاتفية لبرنامج “مساء الإمارات” المذاع على قناة “الظفرة” إنه كان متحمسا لفكرة المسلسل بشكل كبير، ولكنه في البداية عند مطالعته للسيناريو الخاص بالعمل شعر بالخوف كون شخصيته غير واضحة المعالم، وتحتاج إلى تمثيل وأداء معتمد على لغة الجسد أكثر من الانفعال.

وعن رأي زوجته الفنانة كندة علوش حول المسلسل وأدائه به، أشار إلى أنها تخاف من قصص الرعب ولكنها أُعجبت به بالإضافة إلى أنه يحب رأيها لدراستها النقد الفني.

فيما كشف “يوسف” عن مشروعه السينمائي الحالي حيث يقوم بتصوير فيلم “شقو” من إخراج كريم السبكي، ويشاركه البطولة كلا من الفنانين: يسرا، محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل وعباس أبو الحسن، مضيفا أنه لم يحدد موعد عرضه بعد.

يذكر أن مسلسل “وعد إبليس” تم عرضه على منصة شاهد ومن المقرر تقديم موسم ثان له .. وشارك في بطولته : عمرو يوسف، عائشة بن أحمد، أحمد مجدي، فتحي عبد الوهاب، نبيل الحلفاوي، مراد مكرم، باولا باتون، يعقوب الفرحان وغيرهم.

وتدور أحداث المسلسل في سياق درامي خيالي حول شاب يدعى إبراهيم تصاب زوجته بمرض خطير لا علاج له، مما يدفعه إلى اللجوء لشخص أقنعه بأنه قادر على شفاء زوجته مقابل أن يوقع هذا الشاب على عقد لبيع روحه لإبليس .. ولكن سرعان ما ينكث إبليس وعده ويبدأ في تحويل إبراهيم إلى شخص شرير خاضع لسيطرته.