ياسمين صبري: أنا مش مهووسة بالموضة

هدير عبد الوهاب

كشفت الفنانة ياسمين صبري، عن مشاريعها في الفترة المقبلة، والتي لن تتضمن أعمال فنية فقط، ولكن أيضا مشاريع تجارية، حيث إنها تعمل حاليًا على مشروع “براند ميكاب” باسمها، مؤكدة على أنها لن تدخل عالم تصميم الأزياء.

أضافت “صبري” خلال مقابلتها في برنامج “the insider بالعربي” المُذاع عبر تلفزيون دبي، أنها تحب وتتابع الموضة مثل جميع النساء، لكنها تختار ما يناسب ذوقها فقط، لافتة إلى أن أول ما يجذبها ويلفت نظرها هي الأحذية.

نرشح لك: أكشن كوميدي.. فيلم جديد لـ ياسمين صبري


تابعت:
“بحب ألبس الحاجة المناسبة ليا، والحاجة إللي تخلي المظهر أحسن، لكن أنا مش مهوسة بالموضة مش أي حاجة بتحصل لازم أعملها، لازم تكون مناسبة وعلى ذوقي، وبحب الجزم أوي، أصل أنا بحب الأنوثة جدا، بحب طاقة الأنوثة حتى، فعالم الجزم لا ينتهي، ألوانه وفيونكات وحاجات غريبة كدة”.

كما كشفت عن أعمالها الفنية المقبلة والذي سوف يكون فيلم كوميدي أكشن وتحضر له حاليا وتستعد لتصويره قريبا، مشيرة إلى أنها تحب الأعمال السينمائية والتلفزيونية.

أردفت: “عندي سينما الفترة الجاية، هبتدي في أول شهر 11، فيلم أكشن كوميدي، إن شاء الله يعجب الجمهور، بيقولوا إن السينما هي إللي بتعيش”.

على صعيد آخر، كانت الفنانة ياسمين صبري، قد وجهت رسالة دعم إلى الفنانة شيرين التي تمر بأزمة نتيجة إيداعها في إحدى المستشفيات بناء على رغبة عائلتها.

قالت ياسمين صبري خلال لقاء مع “ET بالعربي”: “بقول لشيرين أنا بحبك جدا زيي زي ملايين الناس في الوطن العربي، وهي مش بس صوت مصري هي صوت عربي.. وأنا متأكدة دي وقعة وهتقوم منها وهي كده الحياة أحيانا بنقع ونقوم، ومفيش حد دايما بيجري”.

تابعت: “أنا متأكدة المحطة الجاية في حياتها هتكون كلها ازدهار ونجاح وهتكون بتنور وأحسن مما كانت بكتير، أنا بشوف أن الصدمات بتقوي مش بتكسر”.