إبراهيم عيسى: "السوشيال ميديا" لم تذبح شيرين!

علق الإعلامي إبراهيم عيسى، على الأزمة التي تمر بها الفنانة شيرين عبد الوهاب. مشيرا إلى أن أي قلب سوي وشخص طبيعي سيتعاطف معها لما تمر به.

تابع “عيسى” خلال تقديمه برنامج “حديث القاهرة“، مساء الخميس، المذاع عبر شاشة “القاهرة والناس”، أن الشخص السوي سيدعو لشيرين بأن تتخطى هذه المحنة، وتعود لنضارتها وحضورها الغني.

نرشح لك: إبراهيم عيسى: وسائل التواصل الاجتماعي تجاوزت في تأثيرها كل الإعلام التقليدي

 

أوضح أنه كان يظن أن جمهور السوشيال ميديا الذي يشمت في الفنانين وفي موتهم أيضا، خاصة أن تلك المنصات مليئة بالتوحش وانتهاك الخصوصية، ستشمت بشيرين لكن لم يحدث، مردفا: “تلك المقدمات خلتي أتخيل أنهم هيدبحوا شيرين دبحا، ويبدأوا يشمتوا فيها ويطعنوا في الفن والفنانين، لكن لا شيء من هذا حدث”.

أضاف أن التيار العام على السوشيال ميديا متضامن مع شيرين، متابعا: “مش عارفين مجتمعاتنا للدرجة دي! وسائل التواصل طول الوقت بتقود حملات التشويه والنهش في الفنانين والفنانات تحديدا، ويوم ما واحدة فيهم تعلن للكافة أنها مدمنة ودخلت مصحة للعلاج دي فرصة للنهاشين والمتوحشين، وفجأة نلاقي موضع التعاطف كبير وإيجابي”.

أشار إلى أن ذلك الموقف كاشف جدا، لأن التيار السائد المتعاطف مع شيرين على السوشيال ميديا، مرده أن الإخوان لم يدخلوا في القصة، مفسرا ذلك بأن الإخوان رأوا أن قصة شيرين قد تكون مدبرة من الدولة لإلهاء الناس عن دعواتهم المغرضة، لذلك فضلوا عدم الدخول في القصة من الأساس حتى لا يكبروها.

أكد أن ما يقوله تحليل مستند إلى معلومات، مردفا: “مدخلوش الموضوع برجالهم ولا لجانهم خالص، لجانهم لم تدخل في قصة شيرين عبد الوهاب إطلاقا، لذلك ظهر التيار العام الآدمي الإنساني الحقيقي المتعاطف، طلع المصريين اللي بجد”.

أردف: “عرفتوا شيرين نجت ليه؟ لأنهم مركزوش معاها، خافوا من دخول القصة. والسوشيال ميديا الآن متعففة أن تطعن في حالة بنت ليست طبيعية”.