رسالة مؤثرة من ماجدة الرومي إلى شيرين

وجهت الفنانة ماجدة الرومي رسالة إلى الفنانة شيرين عبد الوهاب، في الأزمة التي تمر بها نتيجة إيداعها في إحدى المستشفيات بناء على رغبة أسرتها.

كتبت “الرومي” عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “رسالة مفتوحة إلى شيرين عبد الوهاب، من منا لم تجلده الحياة يوما، من منا لم يُدمي قدمية على دروبها، من مِنّا لم يَتُه ولو لمرّاتٍ في أزقّتها يوم تصوّرنا الأزقّة قناديل ظنناها نايات تراقص الفراشات.. ومن مِنا لم يتصوّر ذاته ذات يوم (تخيّله) حلواً، الفراشة اللا تُحرق وللا تُغرق ومَن كان مِنّا أتقن، على مدى سنين أعمارنا كيف يقف ولو لمرّة على حدّ السيف بين النار والنور؟! أياً تكن مواضيع حياتنا، ألم نتعب؟ ألم نتحامل على أجنحتنا المحترقة؟ أما داويناها بأسفنا وبصلاتنا وإرادتنا وقرارنا المنتفض على الذات الطالع من ركامها كأجواق الحمام الابيض؟”.

نرشح لك: شاهد.. تعليق ياسمين صبري على أزمة شيرين

تابعت: “فاسمعيني اسمعيني! اسمعي شيرين اسمعيني! اسمعي صوتي القادم إليكِ من بيروت التي نحارب على أبوابها كالأبطال بأنصاف أجنحتنا.. (قومي) أنت ابنة المسارح لا ابنة العتمة ولا الانكسار ولا الغُربان، (أنت مَن أنتِ”.. (قومي) فالصوت صوتك والصوت من هدايا ربّك لكِ… (قومي) ومصر الغالية مِصركِ وهي لكِ وفي حناياها حضن أمٍ يحلم أن يطبطب عليك.. (قومي)
نحن نؤمن بكِ وبإرادتك ونحبّك ونحن معكِ ولكِ ونحن من عطايا ربّك لفنّك فانزعي عنك ثوب الأسى وافرحي واكتفي بِنعَم ربنا عليك. وافتحي للشمس أبوابك وللسنوات دارك وكمانَك”.

أضافت: “وماذا بعد؟!! لو حدث أن سمعت اليوم اليوم اليوم نعيق بومٍ يجدّف أو يلعن أو يطالُك بكلمة.. ارزليه ارزليه بقوة ربّك وصلاة أمك وأهلك وعشاقك ودموع أولادك، وقولي لبوم الخرائب: (أنا ابنة النور، سأقوم بقوة من دعاني إلى الحياة ورفعني وعزّني، وقال لي ذات يوم مجيدٍ مِن عمري (كوني) فكنتُ:
(شيرين عبد الوهاب)
ماجدة الرومي بيروت في 17/10/2022″.


كانت أسرة الفنانة شيرين عبد الوهاب أصدرت بيانا، عن أزمتها الأخيرة وإيداعها أحد المستشفيات لتلقي العلاج.

وجاء في بيان أسرة الفنانة شيرين عبد الوهاب، الآتي: “نظرا لقرار النيابة العامة بإلتزام عدم نشر أي أخبار أو تصريحات في الفترة الحالية.. نرجو من السادة الصحفيين والإعلاميين بالإلتزام بذلك، شاكرين لهم اهتمامهم ودعمهم لنا”.

الجدير بالذكر أن النيابة العامة قد أصدرت بيانا، بشأن احتجاز الفنانة شيرين في إحدى المستشفيات، بناء على طلب من أسرتها.

جاء في البيان: “النيابة العامة تحقق في البلاغ المقدم من محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، حيث تلقـت النيابة العامةمن وكيل الفنانة شيرين عبد الوهـاب بلاغا بتهجم شقيقها وآخرين عليها داخل مسكنهـا واصطحابهـا لإحـدىمستشفيات الصحة النفسية لإدخالها بها عنوة، على إثر خلافات بينهما، وقدم صـورة ضوئيـة تحمل رقم الملف الطبـيباسم موكلته والمنسوب صدوره إلى المستشفى المذكورة”.

تابع البيان: “وفي ضوء هذا البلاغ سألت النيابة العامة مدير عام المستشفى والمدير الفني الطبي بها واللذان تناقضت شهادتهما مع ما ورد بمضمون البلاغ، وعلى ذلك فإن النيابة العامة تسعى باستكمال تحقيقاتها إلى جلاء الحقيقة فيها، وتهيب بالكافة الالتزام بما تعلنه وحدها من بيانات رسمية بها”.

ماجدة الرومي وشيرين