محامي شيرين: تحتاج للعلاج لمدة شهر.. وسأطالب بتسليمها لي

رد ياسر قنطوش، محامي الفنانة شيرين، على اتهامات شقيقها محمد عبد الوهاب بأنه ضمن عصابة تحاول الإيقاع بشيرين، نافيا معرفته بحسام حبيب.

قال “قنطوش” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “الحكاية”، مساء الأحد، المذاع عبر شاشة “MBC مصر” مع الإعلامي عمرو أديب، إن ما يهمه هو مصلحة موكلته شيرين عبد الوهاب. مردفا: “إمبارح بالليل الساعة 3 جتلي مكالمة من سارة الطباخ، قالتلي شيرين في مصيبة، قالتلي في حد خد شيرين يوم الخميس الصبح ودخلها المستشفى غصب عنها، وتواصلت مع مصطفى كامل واتأكدت”.

نرشح لك: بيان رسمي: تضارب في أقوال المدير الفني ومدير المستشفى المحتجزة بها شيرين


أشار إلى أنه محامي عدد كبير من الفنانين وتجمعه بهم معرفة وعلاقات، مضيفا: “خصمي اللدود حسام حبيب يتصور العمى وميتصورنيش”. مشيرا إلى أنه بعد معرفته بأمر احتجاز شيرين ذهب للمستشفى وطلب النجدة لإثبات حالة، ومن ثم قدم بلاغا في قسم النزهة بصفته المحامي الخاص بها.

لفت إلى أن آخر مكالمة كانت يوم الثلاثاء الماضي يوم التصالح مع حسام حبيب، مردفا: “ومن يوم التلات متكلمتش معاها، خدت محاميين وروحت، أنا مع أهلها أي حد مع شيرين أنا معاهم، أنا محامي شيرين من 3 شهور بس وجبتلها حقها.. وروحت النيابة وجت ناس من المستشفى بتقول بتقرير إنها مريضة ومن مصلحتها تفضل في المستشفى.. موضوع أن شقيقها يغصبها دا مشوفتوش بس في تحقيقات شغالة.. المستشفى جابت تقرير طبي بيقول إن هي مريضة ومحتاجة لعلاج ورعاية، ولما عرفت كده خدت بعضي ومشيت وانسحبت فورا.. أنا مش ضد شيرين ولا أهلها ولو حد فهم البلاغ غلط من بكرة أسحبه فورا”.

وعن خروجها للإشارة لمن يتواجدون أمام المستشفى، قال: “لا في حد بيشاورلها ولا حد بيكلمها، إحنا مشوفنهاش.. وفوجئت بحسام حبيب هناك وكانت أول مرة أشوفه في حياتي ومعاه سارة الطباخ، وقالي أنت الوحيد اللي اتحركت عشان تنقذ شيرين، وقالي أخوها دخل ومعاه ناس وخدوها عنوة دخلوها المستشفى.. ورأي المختصين بيقول إن شيرين متخرجش”.

أوضح المحامي أنها من الممكن أن تكمل علاجها في أي مكان آخر، ولكن لا زالت التحقيقات مستمرة. مضيفة: “قولت إني أخرجها لبيتها على مسؤوليتي الشخصية تحت رعاية أسرتها، وأنا مسامح أخوها اللي وصفني بأني ضمن العصابة.. تقرير المختصين في المستشفى قال إنها تحتاج للرعاية لمدة شهر، والمستشفى مستشفى طب نفسي”.

أردف: “بكره هشوف التقرير بتاع النيابة ووزارة الصحة وبناء على التقرير هاخد قراري بتسلمي موكلتي على مسؤوليتي الشخصية تحت رعاية أسرتها، أو تسافر برا عشان ميكونش علاج بالقهر والحجز”.

لفت إلى أن حسام حبيب لم يتنازل عن قضاياه ضد شيرين، برغم تنازلها وتصالحها معه في قضاياه.