ألفت إمام: بعض الفنانين لا يعملون بسبب طلبهم في أدوار شرفية

إسراء حسن

قالت الفنانة ألفت إمام، إن التغيرات المفاجأة التي حدثت داخل السينما والدراما المصرية، السبب وراء انقطاع العمل عن العديد من الفنانين الموهوبين من كبار السن.

عبرت “إمام” خلال لقائها ببرنامج “كلام الناس” تقديم الإعلامية ياسمين عز عبر قناة “mbc مصر” اليوم السبت، عن استيائها من الكتاب المصريين الذين صبوا اهتمامهم مؤخرا على الفئة الشبابية من الفنانين فقط، وناشدتهم قائلةً: “في ممثلين كتير جدا محترمين وموهوبين ومش بيشتغلوا مش عشان وحشين، بسبب طلبهم فقط في أدوار شرف”.

نرشح لك: ياسمين عز للمنتقدين: “أنا مش ملطشة”

 

استكملت أنه قد تم عُرض دور شرف عليها في إحدى المسلسلات قبل عامين، ولكنها رفضت الظهور فيه بسبب إيمانها بمجهودها الذي بذلته في بداياتها في المهنة، عن طريق تجربتها العديد من الأدوار المختلفة لتكتسب الخبرة المناسبة لها ووجودها في مكانة لا تريد تغييرها الآن.

تابعت: “خدت فترة عشان أتثبت في مكانة مناسبة ليا، وأنا مش عايزة أبقى فوق جدا ولا تحت جدا، أنا عاوزة أثبت نفسي دلوقتي في درجة تكون عملالي إشباع نفسي وأنا مبسوطة بيها”.

كما أوضحت عدم قبولها بعض الأدوار غير المناسبة لها من باب الزمالة والإنتاج والعشم، مردفة: “بطلت العشم خلاص”.

يذكر أن آخر مشاركات ألفت إمام الفنية، هو مسلسل “في اللالا لاند” عام 2017. بطولة دنيا سمير غانم وسمير غانم ومحمد سلام ومحمد ثروت وعماد رشاد وشيماء سيف وحمدي الميرغني. إخراج أحمد الجندي وتأليف هشام جمال ومصطفى صقر.