أمير كرارة: مسلسل الاختيار رسالة للعالم

هدير عبد الوهاب                              أمير كرارة

تحدث الفنان أمير كرارة عن مشاركته في مسلسل “الاختيار”، مؤكدا على أنه لم يخشى أي تهديدات من الجماعات الإرهابية، ولم تشغله هذه الأمور، لأنه عمل من أجل مصلحة البلد.

أضاف “كرارة” خلال استضافته في برنامج “مع بو شعيل” الذي يقدمه الفنان نبيل شعيل عبر قناة أبو ظبي، أن المسلسل كان رسالة للعالم، مشيرا إلى أن الأطفال كانوا يتابعون المسلسل ويتعرفون على تضحيات الجيش والشرطة، للحفاظ على هذا الوطن.

نرشح لك: أنغام تكشف سبب رفضها غناء تتر مسلسل “هوانم جاردن سيتي”

تابع: “وإللي يهمني أكتر من إنها رسالة وصلت للعالم كله، إنها رسالة وصلت لأطفالنا إللي ابتدوا فعلا يشوفوا جيش بلادهم، فالعيال تطلع عندها برضو سِنة رجولة كدة، وتفهم إن الدنيا مش سهلة”.

أردف: “قعدت مع زوجتة أحمد المنسي وأولاده وأصحابه، عشان أخد الخطوط العريضة لشخصيته، لأن هو كان غريب جدا، ولما كانوا بيحكولي عنه كنت بستغرب وأقولهم هو فيه فعلا بني آدم كدة؟!”.

مسلسل “الاختيار” الجزء الأول عُرض في رمضان 2020، ودارت أحداثه حول ملحمة “البرث” التي وقعت في عام 2017، وقدم الفنان أمير كرارة في الجزء الأول دور الشهيد أحمد منسي، بينما جسد دور الخائن هشام عشماوي، الفنان أحمد العوضي، الجزء الأول من إخراج بيتر ميمي وتأليف باهر دويدار.

أمير كرارة: مسلسل الاختيار رسالة للعالم