بسبب حاجته للمال.. الأمير هاري يوقع صفقة مع نتفليكس

أسماء مندور                                    الأمير هاري يوقع صفقة مع نتفليكس

كشف تقرير في دايلي ميل نقلًا عن خبير ملكي أن السبب وراء صفقات الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل مع نتفليكس، والكتب التي تقدر أرباحها بملايين الدولارات مع دور النشر، هو حاجتهما إلى المال.

أوضح كاتب السيرة الملكية توم باور أن صفقات الزوجين مع خدمة البث نتفليكس ودور النشر هي “الطريقة الوحيدة لكسب المال”، مضيفًا أن دوق ودوقة ساسكس، اللذان لديهما أيضًا صفقة مع سبوتيفاي، ليس لديهما “مصدر دخل آخر”.

نرشح لك: تحقيق BBC: “تيك توك يحصل على أرباح البث المباشر للاجئين السوريين”

قال باور، الذي صدر مؤخرًا كتابه الجديد “الانتقام: ميجان وهاري والحرب بين آل وندسور”، إن الطريقة الوحيدة التي يمكن تصور خروج الأمير هاري بها الآن هي ما إذا كان والده الملك تشارلز الثالث سيقدم على إنقاذه، مشيرًا إلى أن الملك يتعين عليه سداد أموال نتفليكس ودار النشر.

أوضح الخبير الملكي أنه يمكن القيام بذلك مقابل اتفاقية موقعة من شأنها تجنب انتقاد هاري للعائلة الملكية مرة أخرى، لكن ليس من المتوقع أن توقع ميجان مثل هذه الصفقة أبدًا لأنها “ليس لديها أي مصلحة على الإطلاق في التخلي عن التزام الصمت”.

اختتم التقرير بالإجابة عن سؤال حول مدى التركيز على الأمير هاري وميجان ماركل في جميع أنحاء العالم على الرغم من أنهما خارج العائلة الملكية، مشيرًا إلى أن هاري سيظل دائمًا ملكيًا باعتباره ابن الملك تشارلز وديانا أميرة ويلز، حيث تظل لديه هوية خاصة به، على الرغم من عدم توافر نفس الشئ بالنسبة لزوجته ميجان ماركل.

الأمير هاري يوقع صفقة مع نتفليكس