أبطال فيلم "حظك اليوم" يكشفون تفاصيل شخصياتهم

قال الفنان كريم قاسم، إن قدم شخصية تدعى “عمر” في فيلم “حظك اليوم”، وهو يعمل “بلوجر”، لكنه لا يحب الأشياء الخطرة فهو يخاف بعض الشيء.

أضاف “قاسم” خلال لقائه مع “et بالعربي“: “بيشتغل لايف بلوجر، وبتاع مزاج وعنده روف صغير بينزل يشتغل بليل وبينام بالنهار والحياة جميلة أوي بصراحة، وهو شخص خواف شوية مبيحبش الحاجات الخطرة”.

نرشح لك: مايان السيد تكشف تفاصيل شخصيتها بفيلم “هاشتاج جوزني”

من جانبه قال الفنان محمد مولى، إنه يقدم دور شخص يدعى “منعم” ويعمل سائق بإحدى شركات النقل، موضحا: “منعم هو الشخص اللي بيهزر كتير وجدع بس جدعنته بتسوح الناس بتوديهم في داهية ومتعلق بعربيته بشكل رهيب، هي كل حاجة في حياته”.

فيما أشار الفنان طه دسوقي، إنه يقدم شخصية “ماندو” ويعمل مخترق، لافتا: “واد حلانجي وبيشغل دماغه ويمكن ده الحاجة الحلوة في الشخصية، متفهمش هو بيفكر في إيه”.

في نفس السياق قال الفنان مروان يونس، إن الدور عندما عرض عليه كان مشهدين كضيف شرف، ولكن توسع الدور وقدم شخصية طاهر الشامي، مشيرا: “دور لذيذ جدا وميكس أنت كوميدي ولا بتخوف ولا أنت إيه حكايتك”.

بينما تواجدت الفنانة مريم الخشت، لدعم أبطال العمل، موضحة: الأبطال صحابي جدا وأشخاص يهموني جدا، ومتحمسة للتجربة نفسها، وأن في أفلام من جيل الشباب”.

كما أوضح الفنان عمرو محمود ياسين، أنه يكون حريصا دائما على دعم التجارب الشبابية، ويقدم لها الدعم الكافي، لأنه يرى أن الشباب يمكن أن يطوروا في كل المجالات.

فيلم “حظك اليوم”، من بطولة كريم قاسم، طه دسوقي، هدى المفتي، مروان يونس، فاتن واصل، بسنت شوقي، شريف دسوقي وهو من إنتاج شركة هاي ميديا للمنتج إيهاب السرجاني، تأليف أحمد البيلي، إخراج أسامة عرابي.