أحمد ماجد: رحلتي مع التمثيل بدأت من الطفولة

قال الفنان الشاب أحمد ماجد، إن رحلته مع التمثيل بدأت منذ طفولته، وإن والده هو من نمى بداخله حب المسرح، نظرًا لولعه بحب كل أنواع الفنون وخصوصًا التمثيل.

أضاف “ماجد” خلال حواره ببرنامج “السفيرة عزيزة” الذي قدمته اليوم الأربعاء، الإعلاميتين شيرين عفت وسالي شاهين، على قناة “dmc”، أن بدايته كانت في مسارح المدارس خصوصًا أن كان هناك اهتمام من جانب المسئولين في المدارس بمشاركاتهم الفنية، متابعًا أن أول يوم له في كلية الحقوق بجامعة الزقازيق قضاه في مسرح الكلية.

نرشح لك: مايان السيد تكشف تفاصيل شخصيتها بفيلم “هاشتاج جوزني”

أردف الفنان أنه تم رفضه في معهد الفنون المسرحية ورغم ذلك أخبر والديه بنجاحه، وبعد مرور عام كامل، خاض الامتحانات للالتحاق بالمعهد مرة أخرى، وتم قبوله، مشددًا على أن والده هو كلمة السر في حياته ومشواره الفني، نظرًا لولعه بالتمثيل ورغبته في أن يكون فنانًا ويعوض حلمه في نفسه، مشيرًا الى أنه واجه العديد من الصعوبات منذ اليوم الأول لمجيئة إلى القاهرة للدراسة بمعهد الفنون المسرحية.

قال “ماجد” إن مسلسل جزيرة غمام كانت عبارة عن حالة روحانية، لا يمكن وصفها ، بسبب التنظيم والإبداع من جانب كل أفراد العمل، متابعًا: “في مجهود واجتهاد من أصغر واحد لأكبر واحد في العمل عشان كدة كلنا نجحنا مع بعض”.

أحمد ماجد: رحلتي مع التمثيل بدأت من الطفولة