رسميا.. مصطفى كامل نقيبا للمهن الموسيقية

مصطفى كامل نقيبا للمهن الموسيقية

فاز الفنان مصطفى كامل بمقعد نقيب الموسيقيين في الانتخابات، التي أجريت اليوم داخل نقابة المهن التمثيلة بشارع البحر الأعظم بالجيرة.

في سياق آخر، كان مصطفى كامل، رد على موقفه من المهرجانات حال عودته لمنصب نقيب الموسيقيين، قائلا: “أنا ضد المنع والمهرجانات ظهرت في فترتي وجمعت مغنيين المهرجانات وقتها، وقلت لهم مش بقطع رزق حد ولكن لن نسمح أنك تدمر الذوق العام”.

نرشح لك: مصطفى كامل: وصلتني تهديدات بسبب الانتخابات

أضاف: “مطربي المهرجانات اشتغلوا في فترتي بما لا يضر الذوق العام، والدنيا مستقرة لحد سنة 2015”.
بيّن “كامل” أن برنامجه الانتخابي هو الضمير والشرف وحسن التصرف في المال العام وإدارته بحكمة. مشيرا إلى أن الكلام المعسول في الانتخابات يكون كثيرا، لكنه قضى فترة نقيبا للموسيقيين، واستطاع أن يحقق نجاحا كبيرا لزملائه، لافتا إلى أن الأداء والأمانة والصدق والمتابعة بصفة مستمرة هو الذي يقيم النقابي.

أكد أن عدم ترك أي فرصة للفساد أو القبول بأي تهاون في الواسطة والمحسوبية حال نجاحه، لافتا إلى أن ولاية الأمر ليست سهلة والعمل النقابي شاق وأن هدفه خدمة زملائه. مضيفا: “لست دبلوماسيا في عملي أو منزلي والصراحة والحزم هدفي الأساسي”، مشيرا إلى أنه من عشاق أم كلثوم وفايزة أحمد وعبد الحليم حافظ، لكنه حال فوزه سيدير منظومة تداخل عليها لون فني جديد، ويجب مواكبة التطور في عالم الفن.

أوضح المرشح على مقعد نقيب الموسيقيين أنه وضع خطة للتعامل مع مطربي المهرجانات، من خلال استدعاء شخصيات من المؤثرين في الثقافة المصرية والاحتكام إلى آرائهم في التعامل مع هذه الظاهرة.
اختتم بالإشارة إلى أنه يقف ضد الانحدار الفني والركاكة، مردفا: “لا أريد انحدار ثقافي وأرفض اللون الرديء لبعض أغاني المهرجانات”.

مصطفى كامل نقيبا للمهن الموسيقية