عمرو مصطفى ينهي خلافه مع عمرو دياب

بعد سنوات من الخلاف والانتقادات، أنهى الفنان عمرو مصطفى اليوم خلافه مع الفنان عمرو دياب، بمناسبة عيد ميلاد الأخير، لافتا إلى أنهما صنعا تاريخ موسيقي كبير، ويجب أن يكونا قدوة للأجيال الجديدة.

نشر “مصطفى” عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك“، منشورا، كتب فيه: “العمر يجري سريعا ولن تبقى غير السيرة العطرة وداعا لأي مشكلة مع أي إنسان وخاصة لو كان الإنسان تجمعه بك عشرة ونحن قدوة للأجيال القادمة”.

نرشح لك: صور.. حضور جماهيري لحفل عمرو دياب في الأردن

أضاف: “صنعنا تاريخ مشرف من الموسيقى أتمني أن تستمتع بيه الأجيال القادمة بدون أي شوائب نحن ننشر السعادة، أتمنى أن يظل في ذهن المستمع هذا الإنتاج الموسيقي بدون ربطه بأي صراعات أو مشاكل”.

أكمل: “لذلك أنتهز فرصة عيد ميلاد علامات الموسيقى عمرو دياب ومحمد منير، كل سنة وأنتم طيبين قامات كبيرة في صناعة الموسيقى تعلمنا منكم الكثير”.

في سياق آخر قال الفنان عمرو مصطفى إنه لا يقصد شخص معين في أغنياته الأخيرة، ولا يوجه من خلالها أي رسالة لأي شخص.

تابع “مصطفى” خلال لقائه مع “ET بالعربي“: “أغنية (إلا أنا) هي رسالة لأي حد عاوز يقول للناس ابعدوا عني شوية وسيبوني في حالي أشتغل وأحب نفسي وأجتهد، وعاوز أوضح للجمهور إني لا أقصد أي شخص في أغنياتي لأني بكن الاحترام للجميع وبحب الجميع”.

أضاف: “أنا نفذت أغاني مع موسيقيين بره مصر بس بدماغي أنا، والفترة الجاية هنزل أغاني قوية وهتتصور بالطريقة السوشيال اللي أنا اتعرفت بيها”.

وعن رأيه في مطربي الراب المصريين، علق: “كلهم شاطرين وناجحين وألهموني وبحبهم كلهم، كل واحد فيهم عنده شكل وطعم مختلف، واللغة بتاع الشباب دلوقت مختلفة عامة”.