الأخيرة

تيام قمر: شخصيتي في “دوبامين” محيرة للجمهور

كشف الفنان الصاعد تيام قمر، تفاصيل مشاركته في مسلسل “دوبامين”، مع المخرج رؤوف عبد العزيز، والذي يشارك في بطولته ريم مصطفى ومحمد كيلاني ومروان يونس وباسل الزارو، وقد بدأ عرضه مؤخرًا على قناة cbc.

أكد تيام أنه في البداية كان متخوفًا من التجربة بسبب فكرة المسلسل الجديدة والمختلفة، لكنها في الوقت ذاته مناسبة للعصر الحالي فيما يتعلق بعالم السوشيال ميديا وتأثيره على حياة الناس، وبالتالي ازداد تخوفه من مدى تقبل الجمهور للشخصية، إلا إنه اطمأن بعد ردود الفعل التي تلقاها عقب عرض الحلقات، وكيف أن شخصية “يحيى” التي يقدمها جذبت انتباه الجمهور.

نرشح لك: باسم سمرة: النجومية مرتبطة بـ أنت ابن مين

أضاف أن هذا الدور جديد ومختلف تماما عن ما قدمه من قبل، لكن شخصية “يحيى” قد تثير حيرة الجمهور في تحديد صفاته وتبرير تصرفاته، فالبعض سيراه شخص “توكسيك” أو لديه غيرة زائدة أو حب التحكم، بينما قد يرى البعض الآخر أن نيته طيبة ويحاول حماية حبيبته من الأشخاص الذين قد يتسببوا لها في أذى.

وعن ثنائيته مع إسراء رخا في المسلسل، قال تيام قمر: “اشتغلنا كتير أوي أنا وإسراء على المسلسل، وكنا بنقضي أوقات كتير سوا في التصوير، فالحمد لله ده اترجم على الشاشة بالكيميا ما بينا، والناس لاحظت ده، وحابين قصة الحب اللي هتكبر بمرور الحلقات”.

وفيما يتعلق بتعاونه مع المخرج رؤوف عبد العزيز، أوضح تيام أن “دوبامين” يمثل عودة بعد غياب طويل للتعاون مع “عبد العزيز”، الذي أعاد اكتشافه وقدمه للشاشة في بداياته، مضيفًا: “المخرج رؤوف عبد العزيز أول حد مطلعني وأول حد يعتبر مكتشفني من جديد في مسلسل (أبو البنات) واللي كان أول مسلسل اعمله وبعدها أخدني في مسلسل (طاقة نور).. وبعد كل السنين دي بشتغل معاه تاني بس بدور أكبر وليا مساحة أكبر.. وبالتالي سعيد دايما بالعمل معاه”.

مسلسل “دوبامين” من تأليف محمد جلال وإخراج رؤوف عبد العزيز وبطولة ريم مصطفى، محمد كيلاني، باسل الزارو، مروان يونس، تيام مصطفى قمر، وإسراء رخا، وبسنت شوقي، بسنت السبقي، أحمد عبد المجيد وعدد آخر من الفنانين الشباب، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي بمناقشة عالم السوشيال ميديا وتأثيره على حياة الناس.

تيام قمر

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock