توضيح من نيشان بشأن تصريحات سيرين عبدالنور ضد نادين نجيم

أوضح الإعلامي اللبناني نيشان، ما دار في إحدى جلسات منتدى الإعلام العربي بدبي، والتي دارت حول الدراما، بحضور المنتج صادق الصباح والفنانة سيرين عبد النور، وكشفت فيها الأخيرة أن الفنانة نادين نسيب نجيم رفضت مشاركتها بطولة أحد الأعمال.

قال نيشان عبر حسابه الرسمي على “تويتر”: “في جلسة حول الدراما والتي قمت بإدارتها في ختام منتدى الإعلام العربي، سألت صادق الصباح عن امكانية جمع سيرين عبد النور ونادين نجيم في عمل مشترك يثري الدراما.. قال إن الفكرة قد طُرِحَت.. وتدخَلَت سيرين مُقاطِعة: لم تُنَفَّذ الفكرة ونادين هي التي رفضتها”.

نرشح لك: رسالة مؤثرة من نيشان لـ أصالة

علق الإعلامي قائلًا: “على أي حال، نجمتان نفخر بهما”.

كان الإعلامي اللبناني نشر عبر خاصية “الاستوري” على “إنستجرام”، مقاطع قصيرة من فعاليات الجلسة التي أدارها بوجود نجوم الدراما اللبنانية، وظهر في إحداها تعليق الفنانة سيرين عبدالنور وتوضيحها بأن مشروع العمل المشترك بينها وبين الفنانة نادين نسيب نجيم توقف بسبب رفض الأخيرة، مما أثار استياء “نجيم”، وتناولت الصحف اللبنانية الأمر بعناوين تشير لأزمة بين كلتيهما.

من جانبها لم تعلق نادين نسيب نجيم على الأمر إلا بمنشور ربطه البعض بتصريحات سيرين، حيث قالت فيه: “حلو الإنسان لما يحكي يزين كلامه كرمال قيمته أولاً وأهم شي المصداقية بالكلام. في مثل بيقول خالف تُعرف وفي ناس بتهاجم لتُعرف… الفن لذّة وكيمياء واحترام ومحبة اذا ما انوجدوا صعبة يجتمعوا”.