خبر

مدحت العدل يكشف كواليس أوبريت “لمتنا”

هدير عبد الوهاب                  مدحت العدل   

أعرب الكاتب والسيناريست مدحت العدل، عن سعادته بكتابة أوبريت “لمتنا” الذي تم إذاعته خلال لندوة التثقيفية الـ 36 للقوات المسلحة اليوم الثلاثاء، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

قال “العدل” خلال مداخلة هاتفية أجراها اليوم الثلاثاء في برنامج “صالة التحرير” مع الإعلامية عزة مصطفى عبر شاشة “صدى البلد”، إن تم ترشيحه لكتابة أوبريت “لمتنا” من قبل الشئون المعنوية للقوات المسلحة، كما أن هذا الأوبريت استكمالا لأوبريت “الحلم العربي”، لافتا: “إحنا انتصرنا بالعلم وليس بالغيبيات، ولازم الناس تبقى مدركة لهذا الموضوع”.

نرشح لك: شاهد.. أوبريت “لمتنا” لـ كورال روح الشرق ونجوم الوطن العربي

 

أضاف أن الأوبريت كان عن العروبة وبالتالي كان لابد من الاستعانة بفنانين الوطن العربي ليمثلون بلادهم، مشيرا إلى أنهم وافقوا فورا بسبب حبهم الكبير لمصر، لافتا: “الأوبريت جاب نتيجة كويسة، حتى أنا أخدت بالي إن الرئيس كان مبسوط”.

كما أشاد بفعاليات الندوة والتي تم من خلالها تكريم العديد من الشخصيات، مردفا: “الرئيس عمل لافتة أنا متأكد إنها وحي اللحظة، لما الأبطال من دهب طلعهم وبعدين لف واداهم التحية العسكرية، أنا راجل سيناريست وأعرف إيه إللي مُعد وإيه إللي من وحي الخاطر في اللحظة، ده الرئيس قرره وهو واقف، مكنش مُعد خالص إطلاقا أنا متأكد من أللي بقوله، وكانت لافتة عظيمة جدا وامتنان وعرفان”.

شارك كورال “روح الشرق” وعدد من نجوم الغناء من الوطن العربي، في غناء أوبريت “لمتنا”، ظهر خلال الأوبريت كل من الفنان مدحت صالح، الفنان حميد الشاعري، الفنان أحمد سعد، الفنان محمد عساف، الفنانة نوال الزغبي، الفنانة بلقيس، الفنانة نداء شرارة، وعدد آخر من نجوم الفن، الأوبريت من كلمات مدحت العدل، ألحان محمد مدين، توزيع أحمد علي.

مدحت العدل

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock