الأخيرة

محمد صبحي يختار وفاء صادق لبطولة مسرحية “عيلة اتعمل لها بلوك”

بعد تألقها في مسلسلي “رجل عني فقير” و”يوميات ونيس” تلتقي الفنانة والنجمة وفاء صادق مع الفنان الكبير محمد صبحي في مسرحية “عيلة.. اتعمل لها.. بلوك” وتستمر حاليا البروفات على مسرح محمد صبحي بمدينة سنبل لخروج العمل الغنائي الاستعراضي الكوميدي قريبا إلي النور.

“عيلة اتعمل لها بلوك” يخرجها ويقوم ببطولتها النجم محمد صبحي بمشاركة فرقة “استوديو الممثل” حمدي السيد، كمال عطية، مصطفى يوسف، محمد يوسف، محمد سعيد، رحاب حسين، داليا حسن، منة طارق، ليلى فوزي، محمود أبو هيبة، محمد شوقي طنطاوي.

نرشح لك: نادية الجندي: أبويا كان متدين ورفض دخولي الفن

مسرحية “عيلة اتعمل لها بلوك” تأليف مصطفى شهيب، ويصمم ديكور محمد الغرباوي، والأزياء لمروة عودة، وأشعار عبد الله حسن، وموسيقى وألحان شريف حمدان، واستعراضات محمد سميح، والعرض يتتبع حياة أسرة مصرية عبر أزمنة مختلفة من تاريخ مصر الحديثة، ومن المقرر عرضها في الموسم الشتوي لتكون ثاني مسرحية في التعاون بين النجم محمد صبحي والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

يشار إلي أن منصة watch it كانت قد عرضت مسرحية “نجوم الظهر” عبر شاشتها وذلك بالتزامن مع عرضها علي قناة cbc في عيد الأضحى الماضي، وذلك بعد عرضها في أكثر من موسم بمسرح محمد صبحي بمدينة سنبل وتحقيقها نجاحا كبيرا على المستوى الجماهيري والنقدي.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock