شاشة

شاهد.. هند صبري وإياد نصار يشاركان في تحدي “أنتش وأجري”

شاركت الفنانة هند صبري، فيديو طريف يجمعها بالفنان إياد نصار والفنانة هدى المفتي، من كواليس التصوير وهم يشاركون في تحدي “أنتش وأجري” الشهير حاليا.

نشرت “صبري” الفيديو عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام“، وعلقت عليه: “أنتش وأجري.. مجانين في التصوير”.

نرشح لك: سمية الخشاب: شخصيتي في فيلمي الجديد إهداء لـ نيرة أشرف

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by هند صبري (@hendsabri)

يشار إلى أن الفنانة هند صبري، تنتظر حاليا عرض فيلمها الجديد “فضل ونعمة” بطولة هند صبري، وماجد الكدواني، وياسمينا العبد، ومن تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام، وإنتاج شركة سينرجي.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي، حول صاحب مطعم يحمل اسم (فضل ونعمة) يمر بالعديد من المواقف الكوميدية والمفارقات خلال إدارته لهذا المطعم.

كانت الفنانة هند صبري، قد شاركت مؤخرا في بطولة فيلم “كيرة والجن” من إخراج مروان حامد، وتأليف أحمد مراد، وإنتاج تامر مرسي، ومن بطولة كريم عبد العزيز، وأحمد عز، وسيد رجب، وأمينة خليل، وأسماء أبو اليزيد.

بينما شارك الفنان إياد نصار مؤخرا في مسلسل “وش وضهر” الذي تم عرضه على منصة “شاهد vip”، وكان قد بدأ عرضه يوم 27 يونيو الماضي، وتدور أحداثه حول “جلال” الذي يقوم بدوره الفنان إياد نصار، حيث يقرر التمرد على حياته وبدء حياة جديدة، ويتحول من أمين مخازن في شركة أدوية إلى دكتور للفقراء في بلد لا يعرفه فيها أحدًا، وهو من إخراج مريم أبو عوف، وتأليف ورشة سرد، وسيناريو وحوار أحمد بدوي وشادي عبد الله.

تحدي “أنتش وأجري”

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock