الأخيرة

ويزو: فيلم “خرجوا ولم يعودوا” ليس من بطولتي

نفت الفنانة ويزو، الأخبار المتداولة حول كونها بطلة فيلم “خرجوا ولم يعودوا”، ذلك بعد رفع الفيلم من دور العرض السينمائية بعد أقل من أسبوعين من عرضه.

قالت “ويزو” خلال مكالمة هاتفية مع “ET بالعربي“: “كنت ضيفة شرف فقط في الفيلم، وهو ليس من بطولتي نهائي ولا أول بطولة مطلقة ليا زي ما مكتوب على السوشيال ميديا، ولست موجودة من البداية للنهاية بالعكس طلعت في النص كمحطة في الفيلم”.

نرشح لك: شيرين عبد الوهاب ضيفة “صاحبة السعادة” على “dmc”

أضافت: “الفيلم لا يخصني، ومفيش بطلة فيلم مش هتعمل دعاية لفيلمها، ولا حتى شوفت المونتاچ، ولما تواصلت مع أيمن كشك قالي كنا بنقول اسمك تقديرا ليكي أو لأني البنت الوحيدة في الفيلم”.

فيلم “خرجوا ولم يعودوا” بطولة حسني شتا، مصطفى أبو سريع، صولا عمر، طاهر أبو ليلة، ياسر الرفاعي، رنا سماحة، خالد عليش، وإخراج أيمن خطاب، وتم رفعه من السينمات اليوم الثلاثاء بعد أسبوعين تقريبا من عرضه، سجل فيهما ما يقرب من 60 ألف جنيه فقط.

يشار إلى أن ويزو شاركت في موسم رمضان الماضي، في مسلسل “انحراف” بطولة روچينا، لوسي، سميحة أيوب، وعبد العزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، وسما إبراهيم، وميدو عادل، ومحمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

ويزو: فيلم “خرجوا ولم يعودوا” ليس من بطولتي

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock