شاشة

حاجة تكسف.. نجل “عبد الوهاب ” ينتقد شخصية والده في مسلسل “أم كلثوم”

هدير عبد الوهاب

عَبر نجل الموسيقار محمد عبد الوهاب، عن استيائه من تقديم شخصية والده بشكل مبالغ فيه ولا يليق به في مسلسل “أم كلثوم”.

قال “عبد الوهاب” خلال لقائه في برنامج “بالأصول” مع الإعلامي أحمد عبدون عبر قناة “الشمس”، إنه لم يشاهد سوى حلقتين من المسلسل، مردفا: “اللي ضايقني وخلاني ماتبعهوش بعد كده اللبس، معروف عن عبد الوهاب إنه كان راجل أنيق وعينه حلوة في اللبس، لاقيت حاجة تكسف فبطلت متفرجتش”.

نرشح لك: من أمير الغناء لأمير الأحزان.. أوتار الموسيقيين مقطوعة

كما أوضح أنه لن يعترض على تقديم قصة حياة الموسيقار محمد عبد الوهاب في مسلسل، لافتا إلى أنه سوف يهتم فقط بالتفاصيل الأسرية والجانب الشخصي، تاركًا الجوانب الفنية لأهل الخبرة في هذا المجال، لأنها ليست من اختصاصه.

على صعيد آخر، أوضح أن والده اشتهر بالنظافة المبالغ فيها التي وصلت لدرجة الوساوس وخوفه من المرض والموت، مشيرا إلى أن السبب وراء ذلك الوساوس هو مرض والده في عمر السنتين وتوقف قلبه، مضيفا: “لما كان عنده سنتين تعب جامد أوي وقلبه توقف، وطلعوا له شهادة وفاة وبعد كدة صحي وقام، أعتقد أن الحكاية دي من ضمن الحاجات إللي أثرت فيه، وهو وسواس في كل شيء”.

يذكر أن مسلسل “أم كلثوم” عُرض عام 1999 وكان بطولة صابرين، أحمد راتب، كمال أبو رية، حسن حسني، سميرة عبد العزيز، رشوان توفيق، عبد العزيز مخيون، ومن إخراج إنعام محمد علي، وتأليف محفوظ عبد الرحمن.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock