الأخيرة

سمية الخشاب تحتفل بانطلاق تصوير فيلم “التاروت“

شدوى ممدوح

أعربت الفنانة سمية الخشاب، عن سعادتها ببدء تصوير فيلم “التاروت“، وذلك بحضور الفنانة رانيا يوسف، والفنان محمد عز والمخرج إبرام نشأت والمؤلف معتز المفتى.

نشرت “الخشاب“ صورة تجمعها بفريق عمل الفيلم عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام“، وكتبت: “الحمد لله بدأنا تصوير فيلم التاروت، مبروك لكل فريق العمل والمخرج إبرام نشأت.. دعواتكم بالتوفيق“.

فيلم “التاروت” من بطولة سمية الخشاب، ورانيا يوسف، وناهد السباعي، ومحمد عز، بجانب عدد من الفنانين ضيوف الشرف منهم أحمد التهامي، ومحمد خميس، ومحمد الشقنقيري، والطفل يوسف منصور، وكنزي رماح وسعيد يحيى، وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي مثير.

على صعيد آخر، كانت الفنانة سمية الخشاب، قد نصحت الفتيات قبل بدء العام الدراسي بعدم الاحتكاك بزملائهم الأولاد، وكتبت عبر“تويتر“: “(للبنات) متحتكوش بولاد الدفعة خالص“، مضيفة: “‏معدش في أونلاين فننام بدري عشان الحضور، متتحوجوش للي بيبقوا قاعدين في الديسك الأول عشان معظمهم بيبقى نفسية، نحاول علي قد ما نقدر منبقاش اجتماعيين إحنا مش رايحين نادي خلصوا المحاضرة أو التوتريال وأجروا على البيت”.

سمية الخشاب تحتفل بانطلاق تصوير فيلم “التاروت“

نرشح لك: تفاصيل دور ياسمينا العبد في فيلم “فضل ونعمة”

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock