تيم حسن يتحدث عن أعماله المقبلة ويرد على شائعات انفصاله

هدير عبد الوهاب

أعرب الفنان تيم حسن عن سعادته بطرح فيلمه الجديد “الهيبة” في دبي التي يقيم فيها منذ 15 عاما، لافتا إلى أن الفيلم سوف يكون مختلفا تماما عن المسلسل من حيث القصة والسيناريو.

كشف خلال لقائه في برنامج “صباح الخير يا عرب” مع الإعلامية هنادي جابر عبر شاشة “mbc”، عن تفاصيل مسلسله المقبل “عاصي الزند” والذي من المقرر طرحه في رمضان 2023، حيث قال إن أحداثه تدور في إطار إجتماعي وهو من تأليف عمر أبو سعدة، لافتا إلى أنه يستعد أيضا لخوض تجربة الإخراج لأول مرة من خلال فيلمه المقبل “زير سالم” من إنتاج شركة mbc، مضيفا أن العمل ما زال في البداية من حيث الكتابة ويتم التحضير له بهدوء للاهتمام بكافة التفاصيل.

نرشح لك: بسبب صورة.. تيم حسن يستعيد ذكريات دراسته

وعلى صعيد آخر رد على الشائعات التي تتردد بشكل مستمر عن الخلافات بينه وبين زوجته الإعلامية وفاء الكيلاني وانفصاله عنها، قائلا: “أشياء لا ألتفت لها إطلاقا ولا وفاء تلتف لها، الله يخليلي ياها، باخد رأيها صاحبة رأي ناقدة فنية بامتياز عندها تراكم من المشاهدات السينمائية والتلفزيونية أنا تفاجأت فيه، سند حقيقي، كل مشوار الحياة والنجاحات لا يمكن يعمر بدون الشريك الصحيح والاحتواء والحب المظبوط”.

وكان الفنان تيم حسن قد أعلن عن موعد عرض فيلم “الهيبة”، والذي من المقرر طرحه بالسينمات يوم 29 سبتمبر الجاري، من بطولة تيم حسن وزينة مكي، وسعيد سرحان، ومحمد عقيل، وعبده شاهين، ورفيق على أحمد، ومن تأليف سامر نصر الله، وإخراج سامر البرقاوي.

وتدور أحداثه حول تكليف “جبل” من المافيا في عملية تخليص ابن المستثمر الروسي المختطف في منطقة السهل، وللضغط عليه تقوم المافيا بخطف ابن أخيه “جو”، ويقتل ابن المستثمر الروسي على يد تجار المخدرات في عملية تحرير فاشلة، لتتفاوض المافيا مع “جبل” على تسليم جثة الطفل في إسطنبول مقابل إعادة ابن أخيه “جو”، وهنا تبدأ معركته مع رجال المافيا.