شاشة

فكري صادق: سعيد صالح ممثل عادي وفيه زيه كتير

هدير عبد الوهاب فكري صادق

تحدث الفنان فكري صادق، عن مسيرته المهنية وكواليس أعماله الفنية، مشيرا إلى أن دوره في فيلم “سلام يا صاحبي” كان السبب في شهرته.

قال “صادق” خلال استضافته مساء الأحد في برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر شاشة “on”، إن نجاح فيلم “سلام يا صاحبي” كان بسبب وجود عادل إمام، لأنه فنان لن يتكرر، لافتا: “فيلم سلام ياصاحبي كان بالنسبة لي عادل إمام، لكن سعيد صالح ممثل عادي وفيه كتير زيه”.

نرشح لك: هند سعيد صالح: والدي كان أكثر كوميديا من الشاشة

استطرد: “وأنا اختلفت مع عادل إمام سنة ١٩٩١، جابني في مسرحية الزعيم في دور صغير، وقولتله أنا جاي أنور جمبك مش جاي أقول كلمتين، قالي ماشي وخرج أخد مصطفى متولي ومحمود الجندي ومشي ومقاليش حاجة، وإحنا أصدقاء من الستينيات وكنا بنبقى قاعدين مستنين حد يجي يدفعلنا حق المشاريب”.

تابع: “واتقابلنا في فرح وقالي أنت مابتتصلش بيا ليه، قولتله معلش حقك عليا أنت ناقص حد يكلمك الله يكون في عونك، قالي لأ اتصل بيا، وصرنا صديقان لحد لما طلبني في فيلم حسن ومرقص”.

جدير بالذكر أن الفنان فكري صادق كان قد تم تكريمه مساء الأربعاء الماضي مع العديد من النجوم الذين أثروا في الدراما المصرية، في حفل توزيع جوائز الدورة الأولى من مهرجان القاهرة للدراما، برئاسة الفنان يحيى الفخراني، لتقييم الموسم السنوي للدراما المصرية خلال شهر رمضان الماضي، بحضور عدد كبير من نجوم صناعة الدراما المصرية، في مركز المنارة للمؤتمرات.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock