قصة ظهور طالبة وجدها في حفل تخرج بأكاديمية التمريض

عبرت سماح متولي، خريجة أكاديمية التمريض، عن سعادتها من ردود الفعل على انتشار فيديو حفل التخرج وهي تحتضن جدها، قائلة: “أنا عيشت وعمري شهرين حتى الآن مع جدي وجدتي وهو أبويا وأمي وكل حاجة وأنا كنت فرحانة به جدا في حفل تخرجي”.

أكدت سماح متولي، في لقاء ببرنامج “حديث القاهرة“، مع الإعلامية كريمة عوض، على قناة القاهرة والناس، أنها تريد تحقيق كل شيء يسعد جدها مكافئة له على تعبه معاها، مضيفة: “كان نفسي أسعده وهو اللي وصلني للحظة دي وجدي أفضل من والدي ووالدتي وعشت معه عمري كله ونفسي أسعد وكان بيبقى في ضهري ودائم النصح ليا”، مشيرة إلى أن والدها ووالدتها منفصلين ولكن والدها متواصل معها بينما والدتها لا يتواصلان.

نرشح لك: كواليس صورة تقبيل ابن ليد والده أثناء نيله شهادة الدكتوراه

 

فيما قال الحاج علي محمد سالم، جد سماح متولي، إنه متكفل بحفيدته سماح منذ أن كانت في مرحلة الحضانة حتى الآن ولم يكل أو يمل من مساعدتها، معبرا عن سعادته من ردود فعل أهله وجيران على فيديو احتفاله مع سماح بحفل تخرجها من أكاديمية التمريض.

تابع: “كنت عارف أني هطلع قدام الناس واتصور والناس بتقابلني تقولي ايه اللى حصل والناس كلها بتبارك لي، وأنا قلت لسماح أنا معاكي في كل شيء وعندي خمس أحفاد غيرها ومفيش غيره بينهم وهما أخوات”.