شاشة

تعليق عمرو اديب على أزمة محمد رمضان بالإسكندرية

سالي فراج                                      تعليق عمرو اديب على أزمة محمد رمضان 

علق الإعلامي عمرو أديب، على أزمة الفنان محمد رمضان بالإسكندرية، لافتا إلى أنه كان من الوارد أن يحدث أزمة بين المؤيدين له والمعارضين له.

قال “أديب” خلال تقديمه لبرنامجه “الحكاية” على شاشة “mbc مصر”، إنه كان لا يجب أن يسير في شوارع الإسكندرية، موضحا أنه كان من المفترض أن يقوم بحفله ومن يحبه يحضر له ومن لا يحبه لا يحضر.

نرشح لك: مصطفى كامل: هكنس الفساد بالمقشة إذا أصبحت نقيب الموسيقيين

 

أردف: “إنت جامد إزاي؟ لا نزلت أم كلثوم مرة ولا نزل محمود ياسين ولا نزل أحمد زكي في الشارع يقولهم يا جماعة إنتوا بتحبوني ولا بتكرهوني، هي بالتذكرة، الناس تحضر الحفلة أهلا وسهلا”.

أشار إلى أن حفلات “رمضان” يحضرها عدد كبير من الجمهور، مؤكدا على أنه يتمنى ألا يتطور هذا الأمر وأن ينتهي ولا نرى مواجهة بين مؤيدي محمد رمضان ورافضي محمد رمضان بشوارع الإسكندرية.

 

وكان محمود رمضان، شقيق الفنان محمد رمضان، قال إن حفل شقيقه في الإسكندرية قائم في موعده يوم 8 أكتوبر المقبل ولم يلغى كما تزعم صفحات منسوبة للإسكندرية على مواقع التواصل الاجتماعي.

أضاف محمود رمضان، في تصريحات خاصة لبرنامج “حديث القاهرة”، الذي تقدمه الإعلامية كريمة عوض، على قناة “القاهرة والناس”، أن حفل محمد رمضان في الإسكندرية قائم ولم يلغى، وهناك صفحات مأجورة وراء شائعة إلغاء الحفل.

وكانت قد أطلقت عدد من صفحات الإسكندرية على موقع التواصل الاجتماعى، حملة لإلغاء حفل الفنان محمد رمضان الذي من المقرر أن يحييه في الإسكندرية يوم الجمعة الموافق 7 أكتوبر المقبل، حيث استخدموا هاشتاج “إسكندرية لا ترحب بك”، و”غير مرحب بك في الإسكندرية”، مؤكدين على أن مدينة الفنان الكبير سيد درويش، لا ترحب بإقامة ذلك الحفل.

تعليق عمرو اديب على أزمة محمد رمضان

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock