فادي أشرف ينتهي من تصوير "5 محي الدين أبوالعز"

انتهى الفنان الشاب فادي أشرف، من تصوير مشاهده في فيلم “5 محي الدين أبو العز”، إخراج أحمد مدحت وبطولة أحمد فتحي ومصطفى أبو سريع ومحمد جمعة وشريف أبو هميلة وهاجر الشرنوبي ونور قدري.

وقال فادي أشرف: الفيلم تدور أحداثه في إطار كوميدي حيث أجسد من خلال الأحداث شخصية “بدر” وهو شاب صعيدي يميل للعنف والتهور، والمواقف الكوميدية تتفجر من كون بنيانه الجسماني لا يتناسب مع العنف، وأنا سعيد بهذه التجربة لأنها تجمعني للمرة الأولى بالمخرج أحمد مدحت الذي تعلمت منه الكثير وقام بتوجيهي لتقديم أداء مختلف ومتميز عن الشكل التقليدي لشخصية الصعيدي.

نرشح لك: محسن محيي الدين يكشف سبب خلافه مع يوسف شاهين

وأضاف: أعتز بتجربتي في فيلم “5 محي الدين أبوالعز” لكونه يجمعني للمرة الثانية بنجم الكوميديا أحمد فتحي، الذي ساعدني بخبرته الكبيرة على تقديم المشاهد الكوميدية بشكل عفوي، حيث سبق أن تعاونت معه في فيلم “سقراط ونبيلة” بطولة النجم أشرف عبد الباقي.

وأشار إلى أنه لا يتعجل الشهرة والنجومية، حيث يسعى لكي تكون خطواته الفنية محسوبة بدقة، من خلال المشاركة في أعمال تحمل قيمة فنية ومحتوى هادف، مؤكدا أنه استفاد الكثير من كل النجوم الذين وقف أمامهم وتعلم منهم.

وأوضح فادي أشرف أنه يستعد للمشاركة في عمل تليفزيوني جديد سيتم عرضه في شهر رمضان المقبل، لكنه ما زال في مرحلة التحضير، ليكون تجربته الثانية على الشاشة الصغيرة بعد تجربته في مسلسل “حب عمري” الذي شارك في بطولته أمام المطرب هيثم شاكر وسهر الصايغ ومحمد عادل، وهو من تأليف فداء الشندويلي وإخراج عبد العزيز حشاد.