عرض التبرع بالكلى.. موقف طريف لمحمد ثروت مع أحد المعجبين

شروق عبد الحميد

طمئن المطرب محمد ثروت، جمهوره على صحته بعد إجرائه عملية بالقلب، مؤكدا على أن حالته في تحسن متقدم ومستمر، لافتا إلى أن ما فيه الآن هو بسبب محبة الناس ودعائهم وأنه ممتن لهم ولسؤالهم.

قال “ثروت” في مداخلة هاتفية مساء اليوم السبت لبرنامج “الحياة اليوم” مع الإعلامية لبنى عسل على قناة “الحياة”، إن حالته الصحية أفضل كثيرا من قبل وأنه علم بمحبة الناس له خاصة بعد مروره بأزمته الأخيرة حيث إنهم غمروه بمحبتهم وسؤالهم المستمر عليه.

نرشح لك: الإنسان ابن مناخه.. نصيحة محمد ثروت للعودة لـ”أيام زمان”

 

أشار إلى أن الإنسانية والمحبة ما زالت موجودة وأنه شعر بذلك أثناء مرضه، موضحا: “الإنسانية لسة بخير وحسيت ده في الأزمة بتاعتي، حسيت بالمشاعر والأحاسيس والاحتضان من كل الناس اللي أعرفهم أو ما أعرفهمش”.

كما روي موقف طريف عن شدة حب الناس له بأن أحد الأشخاص كان يريد أن يخفف عنه ويساعده في شفاءه حتى أن هذا الشخص عرض على زوجته أن يتبرع له بكليته رغم أنه غير مريض بالكلى، متابعا: “كان اللي بيرد على التليفون مراتي أو بنتي والناس كانت بتقول طب ننقل دم طب أي حاجة، حتى مرة حد بيقول لمراتي طب أنا أتبرعله بالكلى قالتله معندوش الكلى”.

 

والجدير بالذكر أن الفنان محمد ثروت، كان قد طرح أغنيته الجديدة “هنسيب لمين الغُنا” منذ يومين على قناته الرسمية بموقع الفيديوهات “يوتيوب” وعدد من المنصات الإلكترونية الأخرى.

أغنية “هنسيب لمين الغُنا” من إنتاج أحمد ثروت نجل الفنان محمد ثروت، وكلمات أحمد المالكي، وألحان محمد عبيه، وتوزيع أحمد أمين، وهندسة صوتية وماستر هانى محروس.