رد ريهام عياد على خطأ صورة نجيب محفوظ

ردت صانعة المحتوى ريهام عياد، على الانتقادات الموجهة لبرنامجها “القصة وما فيها”، بسبب خطأ تم تداوله بوضع صورة الأديب نجيب محفوظ، بدلًا من الكاتب الكبير طه حسين، في إحدى الحلقات.

قالت “عياد” عبر صفحتها الرسمية على “فيس بوك”: “لاحظت اليومين دول انتشار هذه الصورة على أنها خطأ فادح في برنامجنا أو تشكيك في معلوماتنا، والحقيقة أنه واضح جدا إن دا غلطة مونتير، وكمان تم التنويه في الحلقة عن هذا الخطأ الغير مقصود، والوارد الحدوث في أكبر البرامج، ولكن الغريب أن هذه الحلقة اللي من أكتر من سنه، ليس لها علاقة لا بنجيب محفوظ ولا بطه حسين”.

 

نرشح لك: ريهام عياد: “القصة وما فيها” حقق 100 مليون مشاهدة في عام واحد

 

أضافت: “للأسف احنا مضايقين ناس كتير جدا لدرجه إنهم بيدوروا على أي خطأ علشان يحطوا اسمنا في جملة مفيدة، وكل دا لأننا بنطلع حقائق مدفونة هما مش عايزنها تطلع ولا تعرفوها، بس احنا هنستحمل وهنصارع علشان نقدم أكبر قدر من المعرفة، وهنفضل نصارع حتى النهاية”.

كانت قد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة من إحدى حلقات برنامج “القصة وما فيها” الذي تقدمه صانعة المحتوى ريهام عياد عبر مواقع التواصل الاجتماعي لخطأ واضح حيث تم وضع صورة الكاتب الراحل نجيب محفوظ على الشاشة بينما ظهر اسم الكاتب الكبير طه حسين عليها، مما عرض البرنامج لانتقادات بأنه يقدم معلومات غير موثوق فيها، وأن صناعه لا يعرفون الفارق بين الأديبين.