شاشة

بسبب سميرة عبدالعزيز.. رشوان توفيق لمحمد رمضان: عيب

محمد حسام

قال الفنان رشوان توفيق، إن هناك مجموعة من الفنانين الشباب متميزين على الساحة الفنية منهم أحمد السقا، ومحمد إمام، وأحمد عز، هؤلاء الفنانين أعمالهم جميلة ومتميزة.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامي محمد الغيطي، في برنامج “تقدر مع الغيطي” المذاع على قناة الشمس“، أن الفنان محمد رمضان ممثل متميز وجيد جدًا، مردفًا: “أنا قولت في حديثي مع الأستاذة هبة الأباصيري إن محمد رمضان يحمد الله، لأن العطاء بلا حساب لازم يواجهه شكر”، مشيرًا إلى أن الله خسف بقارون الأرض عندما اغتر.

 

نرشح لك: وفاة شقيق الفنان أحمد شيبة

 

ووجه رشوان توفيق رسالة إلى محمد رمضان بعد تصريحاته الأخيرة عن الفنانة سميرة عبد العزيز، التي قال فيها أن عمله المقبل البطل والدته متوفية فيه، ردًا على تصريحاتها بأنها من الممكن أن تشاركه في دور والدته، قائلا: “عيب.. لا يصح أن يقول هذا الكلام للسيدة الفاضلة وعيب ده مش بس ممثلة كبيرة، دي الدولة بتحترمها وهي عضو مجلس شيوخ”.

كانت الفنانة سميرة عبد العزيز كتبت “مستعدة أكون أمه في عمل فني” وكان رد الفنان محمد رمضان بتعليق كوميدي على تصريحها وكتب محمد رمضان عبر صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “ياه أخيرا يا أستاذة أنا قلبي هيقف من الفرحة، بس للأسف فيلمي القادم طالع فيه يتيم الأم”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock