"استحملت كتير".. نهى العمروسي تتحدث عن تخطي ابنتها لأزمة "الفيرمونت"

علقت الفنانة نهى العمروسي، على تورط اسم ابنتها في قضية “الفيرمونت”، مشيرة إلى أنها تعترف بأنها أخطأت في تربية ابنتها في بعض الأشياء.

تابعت خلال حلولها ضيفة على برنامج “كلام الناس”، المذاع عبر شاشة “MBC مصر“، مع ياسمين عز، إن تلك الأخطاء لم تكن كبيرة، كذلك لم تكن تقصدها، ومن بين تلك الأخطاء الطريقة التي أخبرت بها ابنتها كيفية وفاة والدها.

أوضحت أنها أخفت خبر وفاة والدها عن ابنتها، وبعد 4 أشهر خلال لعب ابنتها وبحثها عن والدها أخبرتها بأنه أصبح عند ربنا، وكان عليها استشارة طبيب، لأن وفاة والدها أثر فيها بشكل كبير.

أشارت إلى أن شخصية نازلي ابنتها هي شخصية مستقلة ولا تفرض عليها أي رأي، لأنها تربت بحرية واختارت مهنتها بنفسها، لذلك ربت ابنتها بنفس الطريقة ورأت انها حرة في اختيارها.

لفتت إلى أنهم تخطوا الأزمة وتجاوزوها بقوة ربنا وفضله، مشيرة إلى أن ابنتها كانت في أزمة قبل الأزمة التي أصبحت قضية رأي عام. مردفة: “هي استحملت كتير، ربنا بيدينا القوة، إحنا أقويا وعندنا قدرات ربنا بيدينا قوة منعرفهاش”.

نوهت أنها لم تلجأ لأشخاص سوى ربنا، ومن وقف بجوارها هم من أحبوا مساندتها، مشيرة إلى أنها لم تكن لديها القوة لتطلب المساعدة من أحد.