"رفع أجري الضعف".. مصطفى هريدي يروي موقفا جمعه بـ عامر منيب

تحدث الفنان مصطفى هريدي، عن مواقف إنسانية جمعته بالفنان الراحل عامر منيب، موضحا أن “منيب” كان كريما ويحب فعل الخير، كما أنه كان يحب الناس ويقدم لهم المساعدات المادية.

أضاف “هريدي” خلال حواره في برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” المذاع عبر شاشة “CBC” وتقدمه الإعلامية منى عبد الغني، والإعلامية إيمان عز الدين، أنه كان يتقاضى أجرا قليلا في بداية عمله في الفن، فجمعه عمل بالراحل عامر منيب فسأله “منيب” عن أجره، وتحدث مع منتج العمل ورفع أجره إلى الضعف، موضحا: “أنا في بداية شغلي مكنش ليا أجر كبير وعامر سألني عن أجري فقولت له بصراحة وقالي هتكلم مع المنتج من غير ما أطلب منه، ورفعلي أجري الضعف”.

 

نرشح لك: الخميس.. كورال “روح الشرق” ضيف برنامج “معكم منى الشاذلي”

أشار: “عامر منيب بني آدم عنده حب غير طبيعي للناس، كنت ببقى معاه في عربيته مبصدقش اللي هو بيعمله، عامر كان حاطط رزمة فلوس في باب العربية وطول ما هو ماشي عينه على الناس الغلابة اللي في الشارع ويديهم فلوس.. كريم وبيعمل خير وكان إنسان رائع جدا، يستاهل ألف رحمة ونور”.

كما أشار “هريدي” إلى أنه كان يتمنى أن يكون ضابط شرطة، ولكنه رسب في اختبارات كلية الشرطة بسبب أذنيه، لافتا: “كان نفسي أشتغل ظابط ودخلت وقدمت في كلية الشرطة وسقطت بسبب وداني اللي كانت وش السعد عليا بعد كده، وكانت أول سنة يحطوا حاجة اسمها أذن وطواطية على أنها علامة مميزة في ظابط الشرطة، فسقطت بسبب ده، إني عندي علامة مميزة”.