انتصار تكشف سر "المطوة" التي تحتفظ بها

هدير عبد الوهاب

قالت الفنانة انتصار، إنها لا تهتم كثيرا بكلام الناس ولا تسمح لهم بالتأثير على قرارتها أو تغير شخصيتها وتفكيرها، مؤكدة على أنه لا يعنيها ما يقال عنها لأنهم يتصيدون لها الأخطاء وينتقدون في جميع الأحوال.

أضافت “انتصار” خلال استضافتها اليوم في برنامج “الستات” مع الإعلاميتين سهير جودة ومفيدة شيحة عبر شاشة “النهار”: “هو أنا هسيب الناس تغير فيا وتشكلني زي ما هما عايزين ولا إيه، هو أنا همشي وراهم يعني ولا إيه، هو أنا هبقى من صنع خيالهم، أنا كنت ماشية صح وهفضل ماشية صح هما بيحاولوا يلغبطوكي ويكسروكي، هما الناس كانوا نفعوني بإيه وعملولي إيه لما كنت مع نفسي ولوحدي وبشتغل وببني نفسي أنا مش مضطرة أمشي ورا كلام الناس”.

نرشح لك: ابنة انتصار تتوج بـ لقب ملكة جمال مراهقات مصر

وتطرقت في حديثها عن سر امتلاكها “مطوة” في منزلها، قائلة إنها كانت بحوزتها أثناء تصويرها مسلسل “البلطجي” الذي قام ببطولته آسر ياسين وكندة علوش، وبعد انتهاء المسلسل احتفظت بها كتذكار وليس للحماية، لافتة: “لو للحماية هجيب مسدس، لكن مش لسة هستنى افتح المطوة”.

في سياق آخر، كانت الفنانة انتصار قد احتفلت بحصول ابنتها على لقب ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة للمراهقات إيكو تين 2022، خلال الأيام القليلة الماضية. كما أنها شاركت من قبل في مسرحية “يعيش أهل بلدي”، ومسلسل “كلبش” الذي تم عرضه في موسم رمضان 2017.