رئيس شركة "كابيتر" يرد على الاتهامات الموجهة للشركة

قال محمود نوح، رئيس مجلس إدارة شركة “كابيتر”، إنه لا يعلم مصدر الأخبار بشأن هروب بعض موظفي الشركة بمبلغ يقترب من 33 مليون دولار، وأغلب الأخبار المتداولة بشأن الموضوع غير صحيحة.

تابع “نوح” خلال مكالمة هاتفية مع برنامج “الحكاية“، مساء السبت، المذاع عبر شاشة “mbc مصر” مع الإعلامي عمرو أديب، أنه لم يوجه له إخطار بعزله رسميا لذلك لا يستطيع التعقيب على الأمر.

نرشح لك: تفاصيل مسابقة “ضوء” لدعم الأفلام بالسعودية

 

أضاف أن أي أخبار بشأن هروب مؤسسي الشركة بمبلغ 33 مليون جنيه نابع عن عدم فهم تام بالموضوع، مشيرا إلى أن ذلك المبلغ دخل الشركة على مدار عام ونصف تقريبا، لافتا إلى أن طريقة صرف تلك الأموال كانت بموافقة مجلس الإدارة، وتم صرفها تحت بند توسعات أعمال الشركة. مشيرا إلى أن تلك الأموال تكون في حسابات الشركة ولا يوجد شخص واحد لديه القدرة على التحكم في تلك الأموال، إذ أن الشركة لديها فرع في مصر وآخر في دبي.

لفت إلى أن الشركة تمر بأزمة بمالية منذ الأزمة الاقتصادية العالمية، إذ أن موارد الشركة محدودة جدا. مشيرا إلى أن أكثر شيء يزعجه هو عدم فهم العاملين لما يحدث بعد انتشار الأخبار في وسائل الإعلام، إذ أنهم يحاولون السيطرة على الخلافات في وجهات النظر بين مجلس الإدارة، ومحاولة إنقاذ الشركة والعاملين بها.

أشار إلى أن الشركة دفعت ما يقرب من 60% من مرتبات العاملين وكانت تنتظر دفع باقي المرتبات، إلا أن الأخبار المتداولة تسببت في فوضى داخل الشركة مما أجل دفع الدفعة الثانية من مرتبات العاملين بالشركة.