هاني شاكر يرد على شائعة منعه كاظم الساهر من الغناء في مصر

رد الفنان هاني شاكر على شائعة منعه كاظم الساهر من الغناء في مصر، موضحا أنه تجمعه علاقة طيبة به ولا يوجد خلافات بينهما.

قال “شاكر” خلال لقائه مع “ET بالعربي“: “دي ناس والله عبيطة وساذجة، لو حد يقولي هقدر أمنع إزاي.. همنع، بس همنع الناس اللي مشوهة الفن في مصر مش كاظم الساهر، لكن كاظم الساهر بقاله 12 سنة مجاش مصر، وأنا ماسك النقابة بقالي 7 سنين.. طب الخمس سنين اللي قبل كده مين منعه؟”.

نرشح لك: الملكة إليزابيث لا مثيل لها في الحكم.. أول كلمة للملك تشارلز بعد تنصيبه

أضاف: “كاظم ده صديق عمر وحبيبي وأتشرف بيه إنه يغني في أي حتة وأغني معاه، وأنا عارف إن الشعب المصري بيحب كاظم، ده كلام فارغ وضحكت لما سمعته”.

كان مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية أعلن في بيان صحفي أن ما يتم تداوله حاليا على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بشأن منع النقيب السابق الفنان هاني شاكر إقامة حفلات للفنان كاظم الساهر في القاهرة هو أمر عار تماما من الصحة ومرفوض جملة وتفصيلا.

وأكد المجلس أن اقتراحات نقيب المهن الموسيقية التي يتقدم بها للمجلس لاتخاذ قرار ما في أي موضوع متعلق بالشأن الفني أو الإداري سواء على مستوي الجمعية العمومية أو أنشطة النقابة بشكل عام لا بد من عرضها على مجلس الإدارة لحسمها قبل صدورها في شكل قرار من النقابة.

وأكد مجلس الإدارة أن هذا الأمر لم يتداول على الإطلاق في أي جلسات أو اجتماعات ولم يتم مناقشة تقييد أو منع أو حتى حظر إقامة حفلات للفنان كاظم الساهر في القاهرة، ولا بد وأن يسجل مجلس الإدارة هنا شهادته في هذا الشأن بأنه لم يحدث على الإطلاق.