بعد تقليده لمحمد منير.. محمود عزب: قالي ما كفاية يا أخي

شروق عبد الحميد

كشف الفنان الكوميدي محمود عزب الذي عُرف بتقديم برامج وحفلات ساخرة يقلد من خلالها الفنانين والمشاهير، عن سبب تقليده للفنان محمد منير، ذاكرا أن “منير” لم يغضب من طريقة تقليده له.

قال “عزب”، خلال استضافته في برنامج “الستات” مع الإعلاميتان مفيدة شيحة وسهير جودة اليوم الإثنين على قناة “النهار”، إن سبب تقليده لـ”منير” أنه كان يريد أن يوجه رسالة له، موضحا: “أنا أعرف منير كويس، هو بيبقى قاعد عادي ولما يبدأ يغني يبتدي كتفه يطلع وتبقى الحكاية مختلفة، فحبيت أقوله يا منير اظبط نفسك وأنت بتغني بس”.

نرشح لك: حمادة هلال: أرفض لقب المطرب المتدين

 

أوضح أنه لم يغضب منه، مردفا: “مازعلش مني إحنا أصحاب، هو كلمني في التليفون وقالي ما كفاية يا أخي، الحفلة اللي فاتت كنت موجود أتحجب يعني واسيب الشغلانة علشان خاطرك؟!”، مشيرا إلى أن طريقته في التقليد تعتمد على كثرة مشاهدته للشخصية حتى ترسخ بداخله ملامح وروح هذه الشخصية، ثم يقوم دور الماكير بتغيير ملامحه إلى الشخصية التي يقدمها.

أضاف “عزب”، أنه يفضل تقليد عدد قليل من الأشخاص حتى يتقن الدور الذي يقدمه، موضحا: “أنا كنت بطلع حفلة أضواء المدينة أو ليال التليفزيون بقدم 6 شخصيات رغم أني عندي 40 شخصية، المهم عندي هقول إيه عن الشخصية اللي بقدمها، الناس بتسقف بس مش للي بيقلد، بتسقف للي بيتقلد”.