وحيد حامد لرئيس الوزراء الجديد: غير مرحب بك - E3lam.Com

علق الكاتب وحيد حامد على تعيين المهندس شريف إسماعيل، وزير البترول الأسبق، رئيسًا للوزراء، قائلًا: “هذا الرجل غير مرحب به في الشارع المصري.. وزاد هذا بعد انتشار صوره مع محمد فودة المتهم في قضية وزارة الزراعة”.

وتابع حامد: “هو مكنش عارف إن فودة خارج من قضية فساد؟ وتشبه تقريبًا القضية المتهم فيها الآن؟”.

من جهة أخرى علق حامد، على الحادث المأساوي بمنطقة الواحات، الذي راح ضحيته 12 سائح مكسيكي ومصري، نتيجة الهجوم عن طريق الخطأ على موكبهم بالصحراء الغربية، حيث وصفها بأنها “قضية فساد شارك فيها الجميع”.

وأضاف حامد، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، ببرنامج “العاشرة مساءً”، على قناة “دريم2″، ان الحادث لم يكن  ليقع إلا إذا كان ورائه فساد من نوع ما، وتساءل عن سبب دخول الفوج في الصحراء، موضحًا ان ذلك يمكن ان يتم بالمخالفة، او ان المسئولين كانوا على علم ولكنهم اتبعوا منهج “ادخل يا عم ومشي أمورك”.

وحول حال السياحة في مصر، ذكر حامد أن احد الفنادق بمرسى علم، علق لافتة دعا فيها السائحين إلى التبرع لفقراء مصر بالأحذية والملابس القديمة، وهو ما اعتبره كارثة سياحية وانتشار لثقافة التسول، مشيرًا إلى ان مبرر الفندق أنه ليس الوحيد الذي يفعل نفس الشيء، مؤكدًا ان هؤلاء “أعماهم المال إلى حد التسول”.

اقـرأ أيـضًا:

6 معلومات عن حادثة استهداف السياح المكسيك بالواحات

تفاصيل جديدة عن حادث “الواحات”

12 تصريح من الحوار المحذوف لشفيق مع اليوم السابع

‎5 وجوه جمعها تأييد النظام وفرقها شريف إسماعيل

 25 أزمة لحكومة محلب في 100 يوم 

المجلس الأعلى للعالم : الشرح المتين لخزعبلات ضيوف تامر أمين

 حمدي الوزير: أنا أشهر متحرش وأفتخر 

.

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا