حصريًا على "الحياة".. حفل بلاك تيما وتانيا صالح من مهرجان القلعة الليلة

تنفرد شبكة تليفزيون “الحياة” بالعرض الحصري لحفل فريق بلاك تيما والنجمة اللبنانية تانيا صالح، مساء اليوم الاثنين، من مهرجان القلعة الدولي للموسيقي والغناء.

يبدأ حفل تانيا صالح في تمام الساعة الثامنة مساء، حيث تقدم مجموعة من المواويل والأغاني التراثية إلى جانب عدد من أعمالها الخاصة التي تمزج أنماطًا موسيقية مختلفة منها: (ما لنا شيء، الشرق، رضا، هي لا تحبك، عجبي، فرحان، راح الحب، موشح لو كان قلبي معي، عمر وعلى، سلوى، ها العيون، طلع من حياتي، يا عزيز عيني، امشي على رمشي وع الضيعة)، وغيرها.

نرشح لك: حنان ماضي: حاسة إن ربنا بعتني لجمهور القلعة عشان أبسطهم


في تمام الساعة العاشرة مساء، يكون جمهور شبكة تلفزيون “الحياة” ومحكي القلعة على موعد مع فريق “بلاك تيما” الذي من المقرر أن يغني عددًا كبيرًا من أشهر أغانيهم، ومنها: (أخبار أهرام جمهورية، أنت فاكرني هندي، بحار، زحمة، قول اه، كل مرة)، وغيرها.

جدير بالذكر أنه انطلقت الأربعاء قبل الماضي فعاليات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء في دورته الـ 30، والذي تنظمه دار الأوبرا، وتضم الفعاليات 42 حفلًا متنوعًا حتى 31 أغسطس الجاري، وتشمل الفعاليات عروضًا لنخبة من نجوم الموسيقى والغناء في مصر والوطن العربي إضافة إلى عدد من الفرق الأجنبية.

يذكر أن شبكة تليفزيون الحياة تصدرت التريند خلال الفترة الماضية بسبب العرض الحصري لتلك الحفلات وبثها المباشر لكبار النجوم والنجمات من مصر والوطن العربي من بينهم هاني شاكر، علي الحجار، مدحت صالح، نوال الزغبي، نادية مصطفي، حنان ماضي، نسمة محجوب وغيرهم.