حنان ماضي: مهرجان القلعة المفروض يتعمل كل أسبوع

حنان ماضي: مهرجان القلعة المفروض يتعمل كل أسبوع

قالت الفنانة حنان ماضي، إن مهرجان القلعة للموسيقى والغناء، يجب أن يقام كل أسبوع في شهور الصيف لتستمتع به الناس البسطاء التي لا تقدر على دخول دار الأوبرا المصرية.

أشارت “ماضي” خلال مداخلة هاتفية في “الحياة اليوم” المذاع عبر شاشة “الحياة” وتقدمه الإعلامية لبنى عسل، أنها في قمة سعادتها لأنها أدخلت الفرحة على قلوب الناس البسطاء، لافتة إلى أن المهرجان يجب أن يقام في الشتاء أيضًا في مكان مخصص مثل القلعة، ليشعر الناس البسطاء أن بلادهم ملكا لهم، وأن لديهم الحق في الاستمتاع بها.

 

نرشح لك: الليلة.. “الحياة” تعرض حفل حنان ماضي ونسمة محجوب ضمن مهرجان القلعة للموسيقى

 

أضاف أنها كانت تفكر أثناء تقديم أغانيها منذ 25 عاما في أن هذه الأغاني ستعيش بعدها أم لا؟ فهذا هو تفكيرها، أنها تقدم الأغاني لتعيش بعدهم لا لتموت معها، مشيرة إلى أن جميع الأعمار كانت موجودة في الحفل من أطفال وشباب إلى كبار السن.

أوضحت أن هذه المرة الأولى التي تشارك فيها في مهرجان القلعة للموسيقى والغناء، لافتة إلى أن تنظيم المهرجان كان على أعلى مستوى.

قدمت الفنانة حنان ماضي، خلال حفلها بمهرجان القلعة العديد من أجمل وأشهر أغانيها وسط تفاعل كبير من جانب الحضور من محبي الفن والغناء.

استمع الجمهور للعديد من أغاني النجمة حنان ماضي الشهيرة، مثل (شباك قديم، شدي الضفاير، ليلة عشق، عدى الهوا، يا ليل يا عين، امتى الكلام يبتدي، مفيش في الأغاني، عصفور، غناك يا بحر)، وغيرها من الأغاني.