برومو

“بالبنط العريض” يواصل تفنيد الصحفيين الأجانب الذين يهاجمون مصر

يواصل برنامج “بالبنط العريض” الذي يعرض على القناة الفضائية المصرية، ويقدمه الإعلامي الدكتور حسام فاروق، اختراق الدائرة التي تضم عددا من الصحفيين و الباحثين الأجانب الذين يهاجمون مصر في صحفهم و مؤسساتهم و يثبت فاروق بالدليل أن هناك تواصلا بين هؤلاء الصحفيين وبعضهم.

ويفند البرنامج، النصوص المكررة التي يستخدمونها للهجوم على مصر في ملفات بعينها و يكشف كيف أن بعضهم يردد ما يكلف به نصا وحرفا، كما لو كان التكليف يأتي للجميع مدعوما بمال سياسي، وعلى الجميع التنفيذ.

نرشح لك: نبص لمحمود العربي.. محمد المهدي يحذر من دلع الأبناء

وفي حلقة اليوم يكشف فاروق كيف جندت صحفية الجارديان المطرودة من مصر روث مايكلسون نفسها للهجوم على مؤتمر الأطراف للمناخ كوب ٢٧ فقط لأنه سيعقد في مصر في نوفمبر القادم، كما يكشف كيف يهاجم بعض الصحفيين في فورين بوليسي مصر بمزاعم واهية حول انتهاكات حقوق الإنسان ويستندون لتقارير مفبركة صادرة عن منظمات مسيسة اخترقها الإخوان في الخارج ،و يحرضون الولايات المتحدة لقطع المساعدات السنوية عن مصر ، ويثبت بالدليل كيف أن كلامهم مكرر منذ ٢٠١٣ و حتى الآن و كيف يدعمون المخطط الذي يستهدف صناعة الفوضى في مصر .

“بالبنط العريض”يعده و يقدمه الدكتور حسام فاروق الباحث المتخصص في الإعلام السياسي الدولي، و يخرجه مصطفى جلال و إكرام مصطفى، و يبث على الهواء مباشرة يوم السبت من كل أسبوع على شاشة القناة الفضائية المصرية في تمام الساعة 3.45 عصرا بتوقيت القاهرة.

بالبنط العريض

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock