الأخيرة

نوال الزغبي عن الجمهور المصري: بينا حب حقيقي

قالت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، إنها كانت سعيدة جدا عندما علمت أنها ستشارك في مهرجان القلعة للموسيقى والغناء، لافتة إلى أنها اشتاقت للمهرجانات التي تقام في مصر.

أضافت “الزغبي” خلال لقائها مع قناة “الحياة“على هامش تغطيتها لمهرجان القلعة للموسيقى والغناء، أن هناك حبا حقيقيا ومشاعر صادقة بينها وبين الجمهور المصري، موضحة أنها تحب وتقدر الجمهور المصري وهم يبادلونها الحب والتقدير.

نرشح لك: والدة أيمن بهجت قمر: حصوله على البكالوريوس كان حلما

أشارت إلى أنها لن تغيب عن الجمهور المصري مرة أخرى فهي قد ابتاعت منزلا في مصر، لافتة إلى أنها تحضر لأغنية مصرية قريبا، موضحة أن تأخذ برأي ابنتها “تيا” في الأشياء التي تفعلها.

وتصدرت نجمة البوب اللبنانية نوال الزغبي، ترند رقم 3 على موقع “تويتر”، وذلك بالتزامن مع إذاعة حفلتها في مهرجان القلعة للموسيقى والغناء المذاع حصريًا على شبكة تلفزيون الحياة.

كما تصدر هاشتاج “قناة الحياة” رقم “5” على موقع “تويتر” أثناء فعاليات اليوم التاسع 25 أغسطس، الخميس، من مهرجان القلعة للموسيقى والغناء.

وتقدم شبكة تلفزيون الحياة تغطية حصرية لمهرجان القلعة للموسيقى والغناء في دورته رقم 30، حيث تقوم بنقل جميع الحفلات لايف على جميع مناصاتها على وسائل التواصل الاجتماعي، كما تقوم بإذاعاتها أيضًا على الشاشات الفضائية، وتقدم كواليس مصورة مع كل النجوم المشاركين في المهرجان.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock